الرئيسية / الأخبار المحلية / بحضور أمين منطقة عسير ..
رئيس مركز بللسمريفتتح مهرجان البر في نسخته السادسة

بحضور أمين منطقة عسير ..
رئيس مركز بللسمريفتتح مهرجان البر في نسخته السادسة

هام – بللسمر- محمد السويدي :

‏بتوجيهات من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز افتتح رئيس مركز بللسمر محمد بدوي الأحمري مهرجان البر السادس ببللسمر ضمن صيف بللسمر 41 وقد حضر الحفل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وشيخ شمل قبائل بللسمر الشيخ سعيد بن طراد الاسمري وشيخ شمل قبائل بللحمر الشيخ منصور بن عبدالله بن محيا ومديرو الادارات الحكومية الأمنية والخدمية والصحية ببللسمر كما حضر الحفل مشايخ وأعيان القبائل وزوار المهرجان من أهالي المنطقة وزائريها.

‏وقد تم تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل الانطلاق بتواجد الفرق الصحية، وفرق الهلال الأحمر السعودي، حيث تم قياس درجة الحرارة قبل دخول مقر الاحتفال وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الحضور.

‏وانطلق الحفل بقص شريط المهرجان إيذانا ببداية المهرجان بعد ذلك قام راعي الحفل والضيوف بجولة على المزارعين.ثم انتقل الجميع لمقر الاحتفال بسوق اثنين بللسمر، حيث كانت البداية بالسلام الملكي فالقرآن الكريم، بعد ذلك قدم رئيس مركز بلدية بللسمر الدكتور حزام بن قبلان بن جديع كلمة الحفل، ثم قصيدة للشاعر الدكتور علي بن سعد بن جاري.

‏ثم قام الأحمري والحميدي بتكريم المزارعين والمشاركين.

‏بعد ذلك قدم رئيس بلدية بللسمر الدكتور حزام بن قبلان بن جديع هدية تذكارية لراعي الحفل وأخرى لأمين منطقة عسير، بعد ذلك اطلع الحضور على فلم وثائقي عن المهرجان فقصيدة نبطية للشاعر عبدالعزيز بن زميم بهذه المناسبة، و قدمت فرقة الفنون الشعبية بمركز بللسمر بقيادة الأستاذ محمد بن سعيد بن جروان فلكور شعبي، وفي ختام الحفل استمع الحضور لأوبريت من كلمات واداء سلمان بن محفوظ وعوض بن نهار.

من جهته تحدث أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي قائلا ما شاهدناه اليوم من منتوجات زراعية والبر والأسر المنتجه كان رائعا ولطيفا جدا وأشاد الحميدي في تنظيم ونجاح الحفل وشكر كل من ساهم في إنجاح مهرجان البر بمركز باللسمر .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

تطبيق «تباعد»: إجراء ضروري بعد الإخطار بمخالطة مصاب كورونا

هام – الرياض : أوضح تطبيق (تباعد) المعتمد من وزارة الصحة، الإجراء المتبع عند إشعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *