الرئيسية / الأخبار المحلية / وكيل إمارة نجران يقف على الخطوط العريضة لـ 18 مشروعاً تنموياً بالجزء الغربي لنجران و أبا السعود نجران بسام ال

وكيل إمارة نجران يقف على الخطوط العريضة لـ 18 مشروعاً تنموياً بالجزء الغربي لنجران و أبا السعود نجران بسام ال

إبن دليم يتفقد المشروعات التنموية ويدعو الإدارات الحكومية إلى التنسيق المستمر لإنجاز الأهداف ويعد بإزالة كل العوائق أمامها .
أكد وكيل إمارة منطقة نجران، عبدالله بن دليـم القحـطـانـي، أن الإمارة لن تتوانى عن إزالة كل ما يتسبب في إعاقة تنفيذ المشروعات التنموية، مشيراً إلى إصدار توجيهات للجنة التعديات بعدم التهاون مع من يقومون بالإحداثات التي تعيق تنفيذ المشروعات التنموية بالمنطقة.
وشدد “القحطاني” على ضرورة مضاعفة الجهود التي تبذلها كافة الإدارات الحكومية والتنسيق المستمر لمتابعة تنفيذ تلك المشروعات لإنجازها في الوقت المحدد لها، وذلك حتى ينعم بها المواطن وتتحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
وقام وكيل إمارة منطقة نجران بجولة ميدانية في مركز وأحياء أبا السعود، حيث اطلع على المشرروعات الجاري تنفيذها بمركز أبا السعود بمرافقة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق ووكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشؤون التنموية جابر أبوساق ومدير عام فرع الطرق المهندس ناصر بجاش.
وكان “القحطاني” قد عقد اجتماعاً مع أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق للاطلاع على المشروعات التي تنفذها الأمانة في غرب نجران ومنطقة أبا السعود؛ حيث استهل أمين المنطقة الاجتماع بالترحيب بوكيل الإمارة بمناسبة زيارته التفقدية لمركز وأحياء أبا السعود.
واطلع “القحطاني” على العرض المرئي للمشروعات المنفذة وتلك التي ما زالت قيد التنفيذ، واستمع إلى شرح مفصل عنها من وكيل الأمين للمشروعات والتعمير المهندس علي حرفش، حيث تعرف على الخطوط العريضة لـ 18 مشروعاً تتعلق بالسفلتة والأرصفة والإنارة ودرء أخطار السيول وتنفيذ الحدائق ومشروعات جسور المشاة والمباني والمرافق، وتشمل تلك المشروعات الجزء الغربي لمنطقة نجران ومنطقة أبا السعود.
وشرح “آل حرفش” المراحل والمدة التي انقضت من تنفيذ المشروعات وكذلك العوائق التي واجهتها بعض المشروعات.
وفي ختام الاجتماع؛ قدم وكيل إمارة منطقة نجران شكره لأمين المنطقة وكافة منتسبي الأمانة على ما يبذلونه من جهد يصب في مصلحة الوطن والمواطن، وشدد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الحكومية في تنفيذ المشروعات.
وعقب الاجتماع كرّم وكيل إمارة منطقة نجران مجموعة من المهندسين في إدارة تقنية المعلومات من الذين ساهموا في إطلاق خدمتي الاستعلام عن رخص المحلات من برنامج التعاملا ت الحكومية والإلكترونية من مشروع إتاحة البيانات البلدية المشتركة عبر قناة التكامل الحكومية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“سكن” تُوقّع 3 اتفاقيات لتوفير خدمات إسكانية للأسر الأشّد حاجة.. وتُدشّن مقرّها الجديد

هام – الرياض – واس : وقّعت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، اليوم، ثلاث اتفاقيات …