الرئيسية / الأخبار المحلية / القبض على 3 أشخاص قاموا بضرب مواطن أمام منزله

القبض على 3 أشخاص قاموا بضرب مواطن أمام منزله

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على ثلاثة أشخاص في العقدين الثاني والثالث من العمر من المطلوبين في قضية الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين وإطلاق النار عند منزله بحي الصحافة. بعد هروبهم وتحديد موقع تواجدهم في أحد الفنادق بمدينة الرياض.

وكان مركز شرطة الصحافة قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين 27سنة يفيد فيه عن قيام شخصين يستقلان سيارة من نوع “هونداي” لم يتمكن من تسجيل رقم لوحتها بالاعتداء عليه بالضرب أمام منزله وإصابته في رأسه وكذلك إطلاق ثلاثة أعيرة نارية في الهواء من مسدس كان يحمله أحدهما معه.

وحدة البحث والتحري التابعة لمركز شرطة الصحافة قامت بإجراء جملة من الإجراءات وعمليات البحث أسفرت عن التوصل لمكان تواجدهما، حيث قبض عليهما ويرافقهما شخص ثالث، وحال تفتيش مقر إقامتهما تم العثور بداخل الغرفة التي يقيمون فيها بأحد الفنادق الواقعة شمال العاصمة الرياض على عشرة أقراص من مادة الزيناكس المخدرة، وكذلك سيجارة حشيش، وبعد تفتيش غرفة السائق الخاص بعائلة المتهمين عثر بداخلها على كمية من حبوب الزيناكس المخدرة بلغت 841 قرصاً، إضافة إلى بلاطة حشيش و أربعة أصابع من نفس المادة كما تم ضبط المسدس المستخدم في إطلاق النار.

وقد تم إيقاف المتورطين الثلاثة وأحيلت كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض (فيديو )

هام – العلا : أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا  ولادة “أنثى” جديدة من نوع النمر …