الرئيسية / الأخبار المحلية / جازان:العثور على طفلة لقيطة داخل كرتون على شاطئ المرجان

جازان:العثور على طفلة لقيطة داخل كرتون على شاطئ المرجان

عثرت دوريات حرس الحدود بقطاع الموسم بمنطقة جازان، صباح اليوم، على طفلة حديثة الولادة (لقيطة)، بداخل كرتون على الرصيف المحاذي لشاطئ البحر بجزيرة المرجان جنوب مدينة جازان، وحيدة وليس بجوارها أي شخص، وقد حفظها الله من أي مكروه طوال وقت تواجدها على الشاطئ، وتم إجراء الفحوصات الطبية لها بعد نقلها للمستشفى وهي بصحة جيدة.
وأكد الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمطقة جازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ لمصادر صحفية أنه في الساعة الثامنة من صباح اليوم، وأثناء قيام إحدى دوريات وحدة البحث والإنقاذ التابعة لقطاع الموسم، بمسح شاطئ المرجان تم العثور على طفلة بداخل كرتون ملقاة على رصيف الشاطئ، وهي حديثة الولادة ولا يوجد بجوارها أي أشخاص، وقد قامت الدورية بالبحث في الموقع والمواقع المحيطة به، عن أي أحد قد تكون له صلة بها ولم يعثر على أي أحد، وقد تم إبلاغ الجهات المختصة عنها والتوجه بها إلى مستشفى جازان العام للاطمئنان على صحتها، وقد وجدت بحالة صحية جيدة، وبقيت في المستشفى حتى تقوم الجهات المختصة بإكمال اللازم حيالها.
وأشار العميد بن محفوظ إلى إن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها أن نجد طفلة على الشاطئ. وقال: إننا نستنكر ذلك وقد آلمتنا هذه الطفلة أن يتركها أهلها في هذا الموقع وبهذه الطريقة، وأحمد الله سبحانه وتعالى الذي حفظها من أي مكروه

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“سكن” تُوقّع 3 اتفاقيات لتوفير خدمات إسكانية للأسر الأشّد حاجة.. وتُدشّن مقرّها الجديد

هام – الرياض – واس : وقّعت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، اليوم، ثلاث اتفاقيات …