الرئيسية / الأخبار الرياضية / “حماس”:الشعب الفلسطينى قادر على تفجير انتفاضة ثالثة فى وجه الاحتلال

“حماس”:الشعب الفلسطينى قادر على تفجير انتفاضة ثالثة فى وجه الاحتلال

أكد قيادى بارز فى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حق الشعب الفلسطينى فى المقاومة وتحرير أسراه بمختلف الوسائل ومن بينها أسر جنود وقدرته على تفجير انتفاضة ثالثة فى وجه الاحتلال الإسرائيلى.

وقال صلاح البردويل الناطق باسم حماس خلال وقفة تضامنية بمدينة غزة ظهر اليوم ضد قرار سلطات الاحتلال إغلاق مكاتب “قناة الأقصى”فى الضفة الغربية:”الشعب الفلسطينى قادر على أن يفجر انتفاضة ثانية وثالثة وليس كما يقول الرئيس الفلسطينى محمود عباس (أبو مازن) إننا نعمل كل ما فى وسعنا لمنع الانتفاضة”.

وشدد على أنه لا يستطيع أحد إلغاء هذا الحق فى إشعال الانتفاضة التى ستنفجر عندما يزداد الضغط واستمر الاحتلال فى جرائمه ضد الشعب الفلسطينى.

وأضاف “لن نقف مكتوفى الأيدى أمام جرائم الاحتلال فى الضفة الغربية مهما بلغت الأثمان” .. وتابع “أن ما يدعيه العدو الصهيونى من أن هناك عملية اختفاء أو اختطاف فى الضفة .. إن كانت المقاومة الفلسطينية هى التى نفذت فنعم المقاومة”.

واعتبر البردويل وهو أيضا رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية أن الاحتلال الإسرائيلى يهدف من خلال تصعيده إلى تصفية القضية الفلسطينية وضرب المقاومة وتصفية كل ما له علاقة بالانتفاضة والثورة فى الضفة .. مشيرا إلى أنه عمد لاعتقال كوادر حماس ونوابها وإعلامها من أجل أن يزيح كل العقبات أمام تصفية القضية.

وتحدى الاحتلال قائلا “وآنى له ذلك .. الذى لم يستطع أن يفعل ذلك عبر كل الحروب لن يستطيع أبدا عبر هذه الموجة الجديدة من الغزو والعدوان”.

وأضاف أن الاحتلال يسعى أيضا إلى إلغاء المصالحة، مؤكدا “لن يستطيع أحد إفشال المصالحة فشعبنا متمسك بالوحدة وتحرير الأرض والأسرى وعودة اللاجئين والسيادة الكاملة على الأرض”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة

هام – جدة : نجح فريق التعاون في عرقلة شقيقه الاتحاد، ومنعه من التحليق بعيدًا …