الرئيسية / الأخبار المحلية / مبارك يخرج من العمليات بعد جراحة عاجلة في الفخذ الأيسر

مبارك يخرج من العمليات بعد جراحة عاجلة في الفخذ الأيسر

قالت مصادر طبية، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، الخميس، إن الرئيس الأسبق، حسني مبارك، خرج من غرفة العمليات، بعد إجراء جراحة عاجلة، في الفخذ الأيسر، بحضور زوجته سوزان ثابت صالح، داخل المستشفى.

وأفادت مصادر أمنية بأن مبارك سقط من قبل مرتين داخل مستشفى سجون طره، كما سقط المرة الثالثة داخل مستشفى المعادي قبل شهرين دون حدوث إصابات، إلا أن سقوطه المرة الرابعة، أدى إلى وجود كسر في عظمة الفخذ الأيسر، كما رجحت الأشعة وجود شرخ في الحوض، وأنه يحتاج لإجراء بعض الجراحات الدقيقة، ويتطلب الأمر مزيدًا من الراحة وبعض التمرينات الطبيعية عقب الجراحة التي حددت لها اليوم، الخميس، وهو ما يعني تطلب راحة تامة بالمستشفي لعدة شهور.

وأضافت المصادر الأمنية والطبية لـ«المصري اليوم» أن طاقم التمريض والحرس، سمعوا صوت ارتطام في الثامنة صباحًا في الجناح المودع به مبارك، فأسرعت قوات التأمين من مديرية أمن القاهرة للدخول للاطمئنان عليه، لتجده ملقيًا على الأرض داخل حمام الجناح، وتم استدعاء الفريق الطبي المتابع لحالته، لتوقيع الكشف الطبي، وتبين وجود كدمة في أعلى الفخذ، وكسر في عظم الفخذ يتطلب عملية عاجلة للعلاج.

وتابعت المصادر: «مبارك كان بمفرده داخل جناحه ولم يكن معه أحد أثناء السقوط»، ورجّحت المصادر، أن يكون مبارك قد أصيب بـ«دوخة» أثناء دخوله الحمام، أو يكون قد اختل توازنه وسقط على أرضية الحمام، مما أدى إلى إصابته.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“سكن” تُوقّع 3 اتفاقيات لتوفير خدمات إسكانية للأسر الأشّد حاجة.. وتُدشّن مقرّها الجديد

هام – الرياض – واس : وقّعت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، اليوم، ثلاث اتفاقيات …