الرئيسية / الأخبار الرياضية / انطلاق البطولة الأولى للتايكوندو بمحافظة الطائف

انطلاق البطولة الأولى للتايكوندو بمحافظة الطائف

انطلقت يوم أمس البطولة التنشيطية الأولى للتايكوندو على مستوى المملكة درجة الأشبال، من عمر 14 سنة فما دون، والتي ينظمها مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف برئاسة عبدالله بن علي شطوان، وبإشراف ومتابعة من مدير البطولة عبدالله محمد الزايدي، وذلك بمجمع مول “قلب الطائف”.

وتأتي هذه البطولة ضمن فعاليات الطائف “عاصمة المصائف العربية” لهذا العام 2014م، بحضور عدد كبير من زوار المول.

انطلقت المنافسات بين الفرق المشاركة؛ وهم كالتالي: “فريق الانتصار من جدة- وفريق الجسم الأفضل من جدة- وفريق الطريق الصحي من الطائف- وفريق نادي وج من الطائف- ومركز كل الرياضة من الطائف- وفريق شمس من جدة”.

واللجنة التحكيمية للبطولة هم: “الحكم الدولي فايز السلولي- والحكم الدولي مفضي العنزي- وبالخير باتيس- وخالد جمهور- وحمود المطرفي- وفتح الدين القوزي- ومجاشع أبو بكر”.
يشار إلى أن إدارة مجمع مول “قلب الطائف” ساهمت بالكثير من الإمكانيات المميزة، وكذلك قدمت الكثير من الهدايا لزوار المول بهذه المناسبة، تحت إشراف ومتابعة المدير التنفيذي لـ”مول قلب الطائف” ماجد العتيبي.

[IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a47986862e2.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a479869efb5.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a47998d9b9c.jpg[/IMG]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني

هام – الرياض : أُعلنت اليوم (الجمعة) نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا …