الرئيسية / الأخبار المحلية / بالصور.. مدني الباحة يخمد ثلاثة حرائق بمحافظة المندق

بالصور.. مدني الباحة يخمد ثلاثة حرائق بمحافظة المندق

مكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة، اليوم من إخماد ثلاثة مواقع اشتعلت فيها النيران بمساحات مختلفة في كمية من الأعشاب والحشائش، بمحافظة المندق، وكانت إحدى المواقع التي اندلعت فيها النيران، قد لاحظتها الفرق أثناء عودتها للتمركز بمقرها، بعد مباشرة البلاغين السابقين.

وأوضح نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم عبدالله بن محمد الظبية أن غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة المندق تلقت عصر هذا اليوم بلاغي حريق، الأول في تمام الساعة (3:39)، يفيد بنشوب حريق بمجموعة من الحشائش والأعشاب بقرية الفيصلية، وعلى الفور تم تحريك فرقة الإطفاء من وحدة الدفاع المدني بالمندق إلى موقع البلاغ وإخماد الحريق، الذي تقدر مساحته بـ14م*10م تقريباً.

وأضاف الظبية أن البلاغ الثاني كان في تمام الساعة (4:56) ويفيد بنشوب حريق بمزرعة بقرية بالحكم “العامية”، وعلى الفور تم تحريك فرقة الإطفاء من وحدة الدفاع المدني بالنصباء مدعومة بفرقة إطفاء من مركز الدفاع المدني ببني حسن، حيث تمت عملية السيطرة على الحريق وإخماده وتقدر مساحته بـ 30م*70م تقريباً.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، أن فرق الهلال الأحمر ساندت فرق الدفاع المدني في مباشرة بلاغات الحريق، وتمركزت الفرق في الموقع حتى أنهت فرق الإطفاء إخماد النيران، وذلك تحسباً لما قد يحدث من طوارئ تحتاج تدخل المسعفين.

[IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a48df6d3d44.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a48df70ddb7.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a48e1002833.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053a48e103091f.jpg[/IMG]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“سكن” تُوقّع 3 اتفاقيات لتوفير خدمات إسكانية للأسر الأشّد حاجة.. وتُدشّن مقرّها الجديد

هام – الرياض – واس : وقّعت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، اليوم، ثلاث اتفاقيات …