الرئيسية / الأخبار الرياضية / ألونسو: الناس بحاجة لتصريح صغير كي يخلقون جدلاً

ألونسو: الناس بحاجة لتصريح صغير كي يخلقون جدلاً

ذكر لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تشابي ألونسو أن التصريحات التي تضمنت نقداً ذاتياً، والتي أدلى بها بعد خروج «لا روخا» من المونديال رسمياً عقب الهزيمة من تشيلي، تم استخدامها ضده لأن الناس يحتاجون أي حجة من أجل إيجاد جدل.

وقال في مقابلة لمحطة «كادينا سير» الإسبانية: «كان الناس بحاجة لتصريح صغير أو حجة كي يقيموا جدلاً، لا أقول إن هناك حالة من الهدوء بيننا ولكن يسود إحساس بأننا لم نكن على قدر الحدث».

وأضاف: «لا أعتقد أننا كنا نفتقر للتعطش لأننا كان لدينا التزام ورغبة، هكذا هي الرياضة، حظينا بحقبة تألق تاريخية ومن الطبيعي أن تتغير أشياء بعد هذه الهزيمة، إنها مسألة إنسانية، حينما تصل إلى الأعلى يصبح الحفاظ على المستوى معقداً للغاية، يجب أن نتعلم كيف نتعامل جيداً مع هذه الهزيمة المؤلمة».

وأعرب عن أسفه للإحباط الذي أصاب الإسبان بسبب الخروج بهذا الشكل المخزي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يصب كل تركيزه حالياً على غلق ملف هذا المونديال.

وأشار إلى أن صفوف منتخب «لا روخا» ستشهد عملية إحلال وتجديد في أيلول (سبتمبر) المقبل، وشدد على أنه «بعد هذه الهزيمة سيكون هناك أناس جدد وآخرون راحلون، وستبدأ حقبة جديدة، الوجوه الجديدة والأمل عامل مهم للغاية، حينما تجرى الأمور على نحو جيد من الضروري إدخال إضافات لتجديد الدماء».

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الانضباط تغرم الشباب وبالينيو وياسر المسيليم 40 ألف ريال

هام – الرياض : أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ثلاثة …