الرئيسية / الأخبار المحلية / شرطة الرياض: عصابة موظفي شركة المياه شائعة

شرطة الرياض: عصابة موظفي شركة المياه شائعة

أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان عدم صحة تسجيل أو رصد جرائم ارتكبت في أحياء الرياض أو محافظة الخرج أو أي مناطق أخرى تثبت تورط عصابة مكونة من ثلاثة رجال أو أربعة يدخلون المنازل مدعين أنهم من شركة المياه لتثبيت قبعات الاستحمام لحفظ الماء أو يدعون أنهم من “أسكوم” لتغيير المصابيح الكهربائية مجاناً ثم يسلبون الأموال بالقوة أو يسرقون الأولاد تحت تهديد السلاح.

وقال العقيد الميمان : انه لم يثبت لدينا في السجلات الأمنية والبلاغات التي تتلقاها مراكز الشرط في أحياء مدينة الرياض أو في شرط المناطق والمحافظات التابعة لها.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين عدم تناقل مثل تلك الرسائل والشائعات التي تبث المخاوف لدى الأطفال والنساء، وعلى الجميع أخذ الرسائل والبيانات من مصادرها الرئيسية والموثوق فيها فقط، وخصوصاً الأخبار الأمنية منها وعدم إعادة أي رسالة تصل إليهم إلا بعد التحقق من صحتها.

تجدر الإشارة إلى أنه تم مؤخراً تداول رسالة بشكل واسع عبر “واتس آب” ومواقع التواصل الاجتماعي تحذر من وجود ثلاثة إلى أربعة أشخاص يطرقون أبواب المنازل متقمصين دور موظفين في شركة المياه أو يزعمون أنهم من “أسكوم”، ومن ثم يقومون بسرقة الأموال والأطفال تحت تهديد السلاح، وقد انتشر أنه تم رصد ثماني حالات في الرياض وأربعة في الخرج.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة

هام – الرياض : أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق …