الرئيسية / الأخبار السياسية / الإطاحة بعصابة للنشل في ساحات الحرم المدني

الإطاحة بعصابة للنشل في ساحات الحرم المدني

ألقت القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي القبض على عصابة مكونة من أربعة أشخاص من الجنسية الأفريقية، جميعهم من مجهولي الهوية، وتمكن الخامس من الهرب، وذلك بعدما قاوموا أفراد القوة أثناء القبض عليهم، وأحيلوا إلى مركز شرطة المركزيه تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد الغنام: إنه وردت لقوة الحرم بشرطة منطقة المدينة المنورة عدد من بلاغات النشل في الممرات الخارجية وخارج ساحات المسجد النبوي الشريف.

وأضاف الغنام أنه بناء على توجيهات مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني، شكل قائد قوة أمن الحرم العميد محمد الأحمدي فرقه مساندة من بحث القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي في تلك المخارج، للوصول إلى هوية الجناة والقبض عليهم.

وبين الغنام أنه، بفضل من الله، تمكنوا من القبض بالجرم المشهود على عصابة من أربعة أشخاص من الجنسية الأفريقية، جميعهم مجهولو الهوية، والخامس تمكن من الهرب، وقد قاوموا أفراد القوة أثناء القبض عليهم.

وذكر الغنام أنه بعد تفتيشهم عثر معهم على مبلغ 7592 ريالاً، إضافةً إلى مجموعة مبالغ من عملات مختلفة وجوالات وبعض العطورات والسبح، وجرى بعثهم إلى مركز شرطة المركزية تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

حاكم دبي وولي عهد أبوظبي يهنئان القيادة باليوم الوطني: تجمعنا علاقات أخوية راسخة

هام – أبو ظبي : قدّم حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي …