الرئيسية / المقالات / صمت الكلمات تحت المطر

صمت الكلمات تحت المطر

بقلم : مريم إبراهيم (أم حور)

الشوق والحنين والذكريات والحزن والبكاء والندم والضحك والسعادة والمواقف لكلٍ منا تحدث ، أشياء تحدث لم تكن في الحسبان ، ولا نعلم أنها ستحدث لنا يوماً ، القدر المحتوم سيقع مهما بلغ الحال ، القدر المكتوب سيُكتب مهما فعلنا .

انفض الأشياء الساخبة التي عليها غبار الهموم ، باحثاً عن الاستقرار داخلك ، ابدأ رحلة البحث عن نفسك ، لا يهم أن يكون لديك خليل، أو صديق يشارك يومياتك ، راقص روحك راقص الإنسان الذي تريده أنت ، اخلع ذاك المعطف الثقيل من روحك ، لا يغريك أي جديد يتهافتون عليه ، إبحث عن ذاتك حتى لو كان الليل والنهار طويلاً .

لا تسقط من حقيبة سفرك نحو ذاتك ، أمتنع عن النقاشات التي تهلك ، عليك بناء عش كعش يسكنه عصافير الفجر الجميلة ، اجعل الاستقرار والنضج يسكن روحك ، لا أحد يستحق هذا الحب إلا انت .

لا تلقي بألاً لضوضاء ولاأصوات مُؤذية لمن حولك ، ستكون فعلاً في مقدمة الإنتصار لروحك ، ستدرك هذا الإنتصار يوماً ما ، ستبدأ رحلة البحث مع نفسك بكل سعادة وحب .

روحك التي تعشق ، كن باحثاً عنها كي ترضيها ، لا بأس إن استغرق الوقت طويلاً ، ربما ساعات، أو أيام، أو شهور ، لابأس إن كنت وحيدًا أثناء البحث ، اعتزل الأصوات والمؤثرات السلبية .

اجعل المطر وقعاً على روحك ، كن مستمراً نحو الإنسان الذي تريده أنت ، سافر لأعماقك ، اعتني بمشاعرك اجعلها رحلة الصمت مع نفسك في زواية تختارها أنت فقط .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شبكة الأعمال السعودية الهندية

  بقلم :أحمد بن عبدالرحمن الجبير   علاقة المملكة مع الهند في تطور مستمر، وتعكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *