الرئيسية / الأخبار المحلية / اختلاف الخاطفين يُؤجل تسليم المخطوف “المشعلي” ليوم غد

اختلاف الخاطفين يُؤجل تسليم المخطوف “المشعلي” ليوم غد

عاد عدد من مشايخ الوساطة من محافظة مأرب اليمنية، من دون حل؛ وذلك لاختلاف الخاطفين لأنفسهم, وتم تأجيل الحل واستلام المخطوف السعودي عايض جبران المشعلي، إلى صباح يوم غد الثلاثاء.

حيث ذكر الشيخ سلطان بن ناصر بن بطيحان، أنه في اتصال هاتفي قبل قليل، مع محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان بن علي العرادة، وضح له أن الوساطة رجعت وتم تأجيل الحل والاستلام إلى غد الساعة 10 صباحاً؛ وذلك لاختلاف الخاطفين أنفسهم, مع أن شروطهم قد لبتها الدولة كاملة بضمان المحافظ.

يشار إلى أن وجهاء قبائل يمنيين، شرعوا صباح اليوم الاثنين، في جهود الوساطة القبلية لدى قبيلة جهم في مديرية صرواح بمحافظة مأرب شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء؛ من أجل إطلاق سراح 12 مختطفاً؛ من بينهم السعودي عايض جبران المشعلي، الذي اختطف منذ أكثر من أسبوعين.

جاء هذا التطور بعدما أمر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في اتصال هاتفي أمس، محافظ مأرب الشيخ سلطان علي العرادة؛ بإنهاء قضية المختطف السعودي عايض جبران المشعلي.

وكان “المشعلي” قد تعرض للاختطاف قبل أيام على يد أفراد إحدى القبائل اليمنية أثناء ذهابه إلى العاصمة صنعاء، بغرض حضور مناسبة معينة؛ حيث كان في ضيافة أحد العاملين معه بالمملكة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة

هام – الرياض : أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق …