الرئيسية / أخبار المناطق / بتوجيهات سمو أمير جازان وسمو نائبه ..
محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا

بتوجيهات سمو أمير جازان وسمو نائبه ..
محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا

هام – بيش :

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز سمو نائب امير منطقة جازان “حفظهما الله” ، تابع محافظ محافظة بيش حسن بن عبدالله أبو شرحه الحالة المطرية التي شاهدتها محافظة بيش والتي كانت من متوسطة إلى غزيرة واطمئن على خطط الطوارئ التي تنفذها الجهات المختصة لمواجهة الحالة المطرية التي هطلت بشكل كثيف على محافظة بيش ومراكزها خلال هذه الأيام .

وأكد محافظ محافظة بيش ”أن سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو نائب امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز حفظهما الله” يتابعان كافة التفاصيل ويطالب بالعمل على معالجة كل الأضرار وتهيئة الطرق ومعالجة كافة الملاحظات الحالية ويتابع سير أعمال كافة الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية .

وتابع ”أبو شرحة” عملية تصريف مياه الأمطار في الطرق والعمل على تهيئتها ومعالجة كافة العوائق التي تواجه العاملين في بلدية محافظة بيش.

وأبان أن المحافظة تتابع كافة العوائق وترصد كافة الملاحظات في تنفيذ المشاريع بما في ذلك الإجراءات المتخذة من قبل البلدية مسبقاً تجاهها.

وما زالت تواصل جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية والخدمية في محافظة بيش أعمالها خلال هطول الأمطار بمتابعة مواقع تصريف الأمطار والأحياء وشوارع وميادين المحافظة والمراكز التابعة ومتابعة منازل الاسر المتضررة من مياه الأمطار واستمع للمواطنين المتضررين من مياه الأمطار و وعد بمعالجة تلك الأضرار .

وقد وجه المحافظ شكره لكل الجهات العامله بالميدان على حسن الاستعداد المبكر في التعامل مع الحاله وقت وقوعها وبعد انتهائها.

حيث رافق المحافظ بالجولة رئيس بلدية محافظة بيش و مدير الشرطة بالمحافظة ومدير الدفاع المدني و رئيس جمعية البر بمحافظة بيش ومدير الجمعية وعضو الجمعية وذلك معالجة الأضرار الناتجة من مياه الأمطار التي وقعت على المحافظة خلال هذا الايام.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة جازان يدشن عددا من المشاريع التطويرية الصحية بالمنطقة

هام – جازان : دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *