الرئيسية / الأخبار الرياضية / خالد بن سعد: حقوق “رافينها” لدى البلطان .. وانتقال معاذ شائعة

خالد بن سعد: حقوق “رافينها” لدى البلطان .. وانتقال معاذ شائعة

أبدى الأمير خالد بن سعد المرشح لرئاسة نادي الشباب سعادته الغامرة بالعودة لرئاسة نادي الشباب، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن ترشحه لرئاسة النادي: “أبدأ حديثي بشكر رجل الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري والداعم الأول لنادي الشباب منذ العام 1399هـ, وما زال عطاؤه مستمراً حتى اليوم”.

وأضاف : “لم أكن أتمنى العودة من جديد إلى الرياضة إلا أن رغبة وطلب الرئيس الفخري الذي أصر على عودتي لرئاسة النادي وكذلك رغبة الجماهير الشبابية التي أتمنى أن أكون عند حسن ظنها, هي من دفعتني لقيادة الدفة الإدارية بنادي الشباب”.

وتمنى الأمير خالد، أن يكون الإعلام صادقاً وأميناً كما يوصي به ديننا الحنيف, مؤكّداً أهمية وسائل الإعلام, مطالباً بالنقد الهادف الصريح بعيداً عن التجريح, وقال: “جوال النادي والمركز الإعلامي تُعد من أهم وسائل الاتصال الموثوقة مع الإعلام والجمهور”.

وعن أسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديدة قال: “مازلنا في طور العمل إلا أن الأسماء المؤكّدة اليوم هي عواد العنزي مشرفاً على الفريق الأول لكرة القدم وعضو في مجلس الإدارة, بالإضافة إلى كنعان الكنعاني عضواً في مجلس الإدارة ومشرفاً على أحد الألعاب المختلفة, وعبدالله القريني وعلي الشيباني وخالد النويصر وفهد الشعلان وفهد العليان”.

وعن المدرب قال: “موريس هو مدرب الفريق، وسيصل مساء اليوم إلى الرياض, وهو المشرف الأول على معسكر الفريق الخارجي, وقد كان متابعاً لكل التفاصيل”.

وعن المشاركة في بطولة العين الدولية أوضح: “لم تصلنا دعوة رسمية من إدارة العين للمشاركة في البطولة, لذلك قررنا تمديد مدة معسكر الفريق الكروي الأول بطلب من المدرب “موريس” لخوض مباريات ودية أكثر”.

وعلى صعيد لاعبي الفريق الكروي الأول قال الرئيس المرشح: “كان من اللازم علينا تجديد عقد اللاعب هادي يحيى قبل أن تتم إعارته لنادي الرائد وهذا ما قامت به الإدارة لإتاحة الفرصة له في اللعب والمشاركة في مباريات رسمية أكثر, ومع وجود عدة أسماء في مركز الظهير الأيمن أولها حسن معاذ وحمد الجيزاني وعودة اللاعب عبدالله الشهيل فضلنا إعارة اللاعب صالح القميزي لنادي الاتحاد, والتي كان لها مردود مالي جيد للنادي”.

ونفى مفاوضات الأهلي مع حسن معاذ وقال: “الخبر غير صحيح إطلاقاً, ورجالات النادي الأهلي لا يمكن أن يفاوضوا لاعباً عقده ساري دون العودة لإدارة النادي”.

وعن المحترف البرازيلي رافينها قال: “شأن اللاعب رافينها وحقوقه المالية لدى الإدارة السابقة بقيادة خالد البلطان, وما أعلمه أنه تم تسليم”الشيكات” الخاصة به للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي, وأنا على ثقة كاملة بأن خالد البلطان يعمل على إغلاق كل المترتبات المالية”.

وعن المحترفين الأجانب قال الأمير خالد بن سعد: “تعاقدنا مع اللاعب البرازيلي روجيرو واللاعب الآسيوي طارق خطاب، بالإضافة إلى الإبقاء على اللاعب البرازيلي رافينها، ومازال هناك مشاورة بين الإدارة والمدرب لجلب لاعب أجنبي رابع”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز

هام – الرياض : أعلن نادي النصر، مساء اليوم الأحد، رسميا ، إنهاء التعاقد مع …