الرئيسية / الأخبار الرياضية / قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه

قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه

هام – القاهرة :

أكد حسام عاشور القائد التاريخي السابق للنادي الأهلي المصري، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، يعشق المارد الأحمر أكثر من بعض المسؤولين الموجودين بداخله الآن.

وقال عاشور عن تركي آل الشيخ، في تصريحات لقناة «النهار» المصرية: «هذا الرجل يحب الأهلي أكثر ممن داخل النادي الآن».

وعن أزمة احتفالية اعتزاله، قال: «طلبت مني إدارة الأهلي التواصل مع المستشار تركي آل الشيخ بعد الاتفاق على أنه سيتولى مهمة مباراة اعتزالي بعد موافقتي على عرض النادي بعدم الاستمرار في الملاعب».

وتابع: «تواصلت مع محمد العاصي ممثل تركي آل الشيخ وأخبرني بأن المستشار مستعد لتقديم أي شيء، وقال لي نصًّا على لسانه: طلباتك أوامر».

وواصل: «أرسلت رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ وفوجئت برده بعد 10 ثوانٍ فقط، وقالي لي مجددًا: طلباتك أوامر».

وأكمل عاشور: «كان الاتفاق أن يعلن تركي آل الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكفُّله بمباراة الاعتزال، وفي الوقت نفسه، يصدر بيان من الأهلي بشأن المباراة ذاتها، بالإضافة إلى فيديو أعلن خلاله اعتزالي، وقضيت 3 ساعات في تسجيل الفيديو وحذفه وإعادة تصويره بناءً على طلب جمال جبر المسؤول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصفًا لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء».

وأردف: «مسؤولو النادي كانوا يشكرون تركي آل الشيخ عندما يقدم خدمة للأهلي، فلماذا تعرضتُ لحملة عنيفة عندما فعلت الشيء نفسه وشكرته على معاملتي الطيبة وتقديم الخدمات لي في نهاية مشواري».

وأقنعت إدارة الأهلي قائد فريقها الأول حسام عاشور، باعتزال اللعب والتراجع عن قرار الانتقال إلى نادٍ آخر، بعدما أكد المدرب السويسري فايلر خروجه من حساباته، مقابل إقامة مباراة اعتزال أسطورية، والحصول على منصب داخل النادي وبعض الامتيازات الأخرى، قبل أن تتراجع عن كل ذلك ويتم إنهاء علاقته بالمارد الأحمر.

ويعد عاشور صاحب الـ34 عامًا من أبناء النادي الأهلي، وبدأ مسيرته الاحترافية ضمن صفوف فريقه الأول عام 2004، وحقق معه 34 بطولة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يستبعد رحيل “الشهري”.. ويكتفي باجتماع

هام – الرياض : أفادت مصادر بأن اتحاد الكرة، استبعد فكرة رحيل مدرب المنتخب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *