الرئيسية / الأخبار المحلية / الجاسر مديراً عاما للخطوط السعودية

الجاسر مديراً عاما للخطوط السعودية

أصدر مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية برئاسة الأمير فهد بن عبدالله بن محمد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الخميس قراراً يقضي بتعيين المهندس صالح بن ناصر الجاسر مديراً عاماً للمؤسسة بدءاً من يوم الأحد 7 شوال 1435هـ الموافق 3 أغسطس 2014م.

من جانبه قال المهندس صالح الجاسر: “أتوجه بالشكر للأمير فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية وأعضاء المجلس كافة على منحي هذه الثقة وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع”.

وأوضح أن قرار تعيينه مديراً عاما للخطوط السعودية يأتي في وقت تشهد فيه صناعة النقل الجوي العديد من التحديات في ظل المتغيرات التي يشهدها سوق النقل الجوي سواء من حيث احتدام المنافسة على المستوى الإقليمي والدولي أو من حيث استيعاب النمو المطرد في أعداد المسافرين على القطاع الداخلي والعمل على توفير السعة المقعدية المطلوبة والرفع من كفاءة التشغيل ورفع مستوى الخدمات لتلبية تطلعات المواطنين وجميع المستفيدين من خدمات المؤسسة.

ويتمتع المهندس صالح بن ناصر الجاسر بخبرة تمتد لثلاثين عاماً في مجال إدارة الأعمال والنقل البحري والبري والجوي، مع تجربة ثرية في منشآت القطاعين الخاص والعام مما أكسبه الخبرة اللازمة في إدارة العديد من الشركات، وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود وشهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك عبدالعزيز.

وعلاوة على ذلك اجتاز العديد من الدورات التدريبية المتميزة في الإدارة المتقدمة بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية ومعهد انسياد بفرنسا وجامعة أكسفورد ببريطانيا وكذلك الزمالة في الائتمان المصرفي والتدريب المكثف لمدة عام في بنك تشيس مانهاتن في نيويورك، وعمل رئيساً تنفيذياً للشركة الوطنية السعودية للنقل البحري “البحري” وتقدم باستقالته في 22 يونيو الحالي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

ويشارك المجتمع بمجموعة من الفعاليات في القطيف والأحساء
برنامج الرعاية والتأهيل “بناء” يزور المرضى في اليوم الوطني

هام – الأحساء – خالد عجاج : شارك برنامج الرعاية والتأهيل والذي تشرف عليه مباحث …