الرئيسية / الأخبار الرياضية / مقتل 4 عراقيين وإصابة 15 في قصف جوي على الموصل

مقتل 4 عراقيين وإصابة 15 في قصف جوي على الموصل

لقي أربعة عراقيين حتفهم وأصيب 15 آخرون بجراح في قصف جوي عراقي صباح اليوم السبت على مدينة الموصل، وقال مصدر من داخل الموصل :”أغارت طائرات عراقية على مدينة الموصل صباح اليوم وقصفت مناطق داخل المدينة منها دائرة صحة نينوى” .

وأضاف أن “الطائرات العراقية استهدفت مناطق في الساحل الأيسر لمدينة الموصل التي يسيطر عليها مسلحو تنظيم (داعش) ومجاميع مسلحة أخرى ” ، مضيفاً “أصابت الغارات دائرة صحة نينوى ومراكز صحية ومجمعات سكنية “.

وأشار المصدر إلى أن “القصف أدى إلى مقتل أربعة مدنيين وإصابة 15 آخرين من بينهم ثلاثة موظفين من دائرة الصحة الذين تركوا بناية المديرية وهرعوا إلى الشارع “.

ونوه المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه إلى انه لا يعرف بالتحديد هل الطائرات التي نفذت الغارات عراقية أم لا . تجدر الإشارة إلى أن قضاء بعاج غرب محافظة الموصل كان قد تعرض صباح الأربعاء الماضي لقصف مقاتلات سورية أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص بينهم طفل وامرأة وجرح عدد اخرمن مواطني القضاء .

وكانت المرة الأولى التي تقصف فيها الطائرات الحربية السورية مناطق تابعة لمحافظة الموصل وقد جاءت الغارة بعد غارات أخرى للطيران السوري خلال الأيام الماضية على عدد من المناطق التابعة لمحافظة الانبار منها قضاء القائم وبوابات حدودية وقعت في أيدي المسلحين في تلك المنطقة ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة

هام – جدة : نجح فريق التعاون في عرقلة شقيقه الاتحاد، ومنعه من التحليق بعيدًا …