الرئيسية / محطات / استعدادات شرطة المنطقة الشرقية لشهر رمضان المبارك

استعدادات شرطة المنطقة الشرقية لشهر رمضان المبارك

انهت شرطة المنطقة الشرقية استعداداتها مؤخرا لشهر رمضان الكريم من خلال عدد من الاجتماعات تناولت الخطط الميدانية المعدة بهذا الخصوص ومراجعتها والتحقق من فاعليتها .
وتناولت ورش العمل والاجتماعات المعده بهذا الخصوص شرح الخطط التي تم اعدادها من قبل الجهات الامنية التابعة لافرع ادارات الامن العام بالمنطقة بالاضافة لشرط المدن والمحافظات والتي اشتملت على التوزيع الميداني لنقاط الضبط الامني وفرق المسح الميداني ودوريات الامن والمرور والية العمل المقررة على مدار الساعة بما يتنساب وطبيعة فعاليات وشعائر الشهر الكريم ومراعاة الكثافة المرورية المتوقعه والتواجد المكثف في الاسواق والمجمعات التجارية لعدد كبير من القاطنين بالمنطقة وزوارها من المناطق الاخرى ودول الجوار .
واكد سعادة مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني على مدراء الاجهزة التابعة للامن العام بالمنطقة بمضاعفة الجهود والامكانات وتكثيف التواجد الامني الميداني للمختصين بالمرور مع التركيز على فترة ما قبل موعد الافطار واوقات الذروة وكذلك الطرق السريعة خاصة المؤدية للمشاعر وذلك لتلافي الاختناقات المرورية والحد من المخالفات المرورية المسببه للعديد من الحوادث .
كما شدد على الانتشار الميداني المكثف من قبل دوريات الامن للحد من وقوع الحوادث الجنائية منوها لاستغلال ضعاف النفوس اوقات الركود في الشهر الكريم لتنفيذ مآربهم في القيام بالسرقات . بالاضافة لمواصلة الحملات الميدانية لتعقب ظاهرة المخالفين لنظام الاقامة والعمل والتي انطلقت مطلع العام الجاري . ونوه سعادته باهمية تكاتف الجهود للحد من ظاهرة التسول والتي تتنامى في الشهر الكريم مشيرا الى تشكيل فرق خاصة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة تلك الظاهرة والتي غالبا ما تنشط في الشهر الكريم .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مجلس علماء باكستان يشيد بنجاح موسم الحج.. وأشرفي: جهود كبيرة وقرارات حكيمة

هام – متابعات : أشاد رئيس مجلس علماء باكستان طاهر محمود أشرفي بنجاح موسم الحج …