الرئيسية / محطات / احتفال الفرق التطوعية بلجنة السامر بأبها

احتفال الفرق التطوعية بلجنة السامر بأبها

سعيا من لجنة التنمية الاجتماعية بالسامر بمدينة أبها على المشاركة في جهود التنمية والإصلاح وتطوير المنطقة وذلك بدعم ثقافة التطوع ونشرها بالمنطقة بإستثمار أوقات الشباب فيما ينفعهم وينفع مجتمعهم فقد أنشأت فرق تطوعية من الفتيات بدأت هذه الفرق بتنفيذ مشاريعها التطوعية وإنجازها بوقت وجيز .

وكان يوم الأربعاء 27/8/1435 عرض المشاريع الصيفية للفرق ( أثرٌ يبقى ، live 2 give ، البيضاء ) على لجنة التحكيم المكونة من
د/ شنيفاء القرني
عميدة جامعة الملك خالد بالسامر
د/ حصه جلبان
استشارية طب الأطفال ورئيسة قسم الأنشطة التوعوية بصحة عسير
أ /هند الألمعي
نائبة مسؤولة لجنة السامر

وتم تقييم الفرق من قبل لجنة التحكيم .
وقد كان الحفل الختامي وإعلان الفريق الفائز يوم الجمعة 28/8/1435هـ
حيث فاز بالمركز الأول فريق Live2Give
فيما حصل على المركز الثاني فريق البيضاء
وفريق أثر يبقى حصل على المركز الثالث

وقد عبرت لجنة التحكيم عن آرائهن حول أفكار المشاريع المقدمة من قبل الفرق بأنها أفكار رائعة واستثمارية لهادور في تنمية المجتمع.

وأخيرا كلمة خاصة للجنة التنمية الاجتماعية من د/ شنيفاء قالت فيها ” نسأل الله أن يبارك في عملكم الحقيقة ان اللجنة بالسامر تفعل دورها بشكل جيد ولجنة نشيطة جداً ويستثمرون طاقات البشر”
فيما قالت د/ حصة ” أن دور لجنة السامر لم يقتصر على المواضيع الاجتماعية بل تهتم بكل المواضيع الدينية والصحية والتوعية وغيرها ويشكرون على كل مايقدمون للمجتمع وجزاهم الله خير الجزاء”.

[CENTER] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053b023a558765.jpeg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/053b023ac56e53.jpeg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

قيادة الكويت تهنئ خادم الحرمين بمناسبة نجاح موسم الحج

هام – الكويت : هنّأ أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أخاه خادم …