الرئيسية / الأخبار الرياضية / غداً.. انطلاق البطولة الرياضية الأولى “إلا حياتي”

غداً.. انطلاق البطولة الرياضية الأولى “إلا حياتي”

تنطلق مساء غد الاثنين، الثاني من شهر رمضان المبارك البطولة الرياضية الأولى (إلاّ حياتي) والذي تنظمها أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بمعهد العاصمة النموذجي بمدينة الرياض خلال الفترة من 2 إلى 15- رمضان 1435هـ.

أوضح ذلك العقيد خالد الحبيش عضو اتحاد قوى الأمن الداخلي، رئيس اللجنة الرياضية المنظمة للبطولة، وقال: سيلتقى في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء نادي شباب الهلال مع شباب رأس تنوره ونادي شباب البحارة مع نادي الأمن العام من المجموعة الأولى.

كما سيلتقي يوم الثلاثاء ثاني أيام البطولة نادي العاصمة مع نادي قوات الأمن الخاصة ونادي شباب النصر مع نادي الاتصالات السعودية من المجموعة الثانية.

وقال الحبيش أن اللجنة المنظمة لهذه البطولة عملت ومنذ وقت مبكر على وضع اللائحة التنفيذية والضوابط والمدة الزمنية لكل شوط وتحديد سماء اللاعبين، والألوان الأساسية والفرعية للفراق المشاركة.

وأكد أن أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات راعت في تنظيم هذه البطولة الجوانب القانونية والمهنية حيث سيحكم المباريات جميعها حكام معتمدين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جانبه ذكر رئيس لجنة الإشراف والتنسيق والمتابعة ظافر العمري أن أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات علمت على جميع الترتيبات والإجراءات النظامية والرسمية مع الجهات المعنية لإقامة هذا البطولة وما يصاحبها من فعاليات تثقيفية وتوعوية بأضرار المخدرات.

وأكد انه تم التنسيق مع أمانة مدينة الرياض والجهات الأمنية الأخرى المعنية بتأمين الموقع والحفاظ على سلامة الجمهور وزوار المهرجان وضبط العشوائية لإنجاح هذه البطولة وتكاملها وتحقيق الهدف وإيصال الرسالة التي أقيمت من أجلها.

الجدير ذكره أن بطولة (إلا حياتي) تظم العديد من الفعاليات والبرامج المصاحبة منها الخيمة الحكومية للقطاعات الرسمية المشاركة، والخيمة الطبية والقطاعات الصحية ذات العلاقة، والخيمة التراثية والشعبية، وخيمة الأسر المنتجة وركن الطفل والعائلة وركن كأس العالم ويحتوي هذا الركن على اكبر شاشة عرض لنقل مباريات كأس العالم، إضافة لخيمة الفعاليات والترفيه التي تحتوي على مجموعة من العروض والاسكتشات التي تم اختيارها للجمهور من الشباب والعوائل ومنها المسرحيات التي تم فيها استقطاب نجوم المسرح.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب”

هام – جدة : تستأنف، اليوم الجمعة، مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير …