الرئيسية / المقالات / نعاهدك على الطاعة يا ملكنا

نعاهدك على الطاعة يا ملكنا

9 سنوات مرت على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم .. وهنا الحق يقال أنه منذ ذلك الحين وهو يمنح الوطن بعطائه الوطني بما يتناسب والحجم العالمي لوطننا الغالي ، وبرأي تفاخري وبلا مجامله نقول أن السعوديه ولله الحمد أصبحت تشهد تطوراً مضطرداً في مختلف أوجه الحياة وهذا يدل على الرؤية الملكية التي قامت على دعائم ثابتة وأسس مدروسة .
والمتتبعون للإنجازات العديدة خلال هذه الفترة يلاحظ أن المملكة في فترة وجيزة تجاوزت السقف الأعلى المخطط له في إنجاز العديد من المشاريع التنموية ،وتواصلت خلالها مسيرة العطاء والبناء والنماء على كافة الأصعدة والاتجاهات ، حيث أصبحت المملكة من ضمن العشرين دولة الكبرى في العالم على الصعيد الدولي نظير دورها الريادي سياسياً واقتصادياً وأصبح لها ثقل دولي ثابت في مختلف المحكات الدولية .

ولقد حظيت كافة القطاعات في السعوديه بدعم كبير ومستمر من لدن حكومتها الرشيدة _أيدها الله _ حيث أصبحت الخدمات فيها نموذجاً يحتذى به على المستويين الدولي والإقليمي ولاشك أن القدر المُعلى من المخصصات المالية لهذا لقطاعاتها المختلفة عند إصدار كل ميزانية يعتبر دعماً قوياً لمشاريعها وبرامجها الطموحة .

خاتمة:
في زمن كثرت فيه صيحات الارامل والثكالى وانهمرت فيه دموع أطفال فاقدي الأمن نقول لله الحمد في ظل قيادتنا أننا ننعم بأهم النعم والعطايا نعمة الأمان التي يتألم ويموت لأجلها الكثير في بلاد العالم .

نسأل الله أن يديم نعمة الأمن والاستقرار والنماء على مملكتنا الحبيبة وأن يديم على مليكنا وقائد مسيرتنا موفور الصحة وتمام العافية .

أسعد سعود

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

وإذا خاصموا فجروا،،،

  بقلم : أحمد بن عيسى الحازمي أينما وجد الغدر والكذب والخيانة والفجور والفوضى وتخريب …