الرئيسية / الأخبار الرياضية / قرار مفاجئ.. جوليانو يطوي صفحة النصر ويعلن الرحيل

قرار مفاجئ.. جوليانو يطوي صفحة النصر ويعلن الرحيل

هام – الرياض :

في خطوة مفاجئة، قرَّر البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا، متوسط ميدان فريق النصر، مساء اليوم الثلاثاء، إسدال الستار على مشوار من التألق بين جدران أصفر الرياض، والرحيل عن العالمي دون الكشف عن الأسباب.

وأوضح جوليانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أودّ أن أشكر عشاق النصر، بعد أن أمضينا سويًا عامين من المشاعر المختلفة، حصدنا معًا لقب الدوري وكأس السوبر، كان ذلك مذهلاً! سأغادر النصر اليوم.. لأسباب لا أريد الحديث عنها الآن».

وأضاف متوسط الميدان البرازيلي: «النصر جزء خاص من مسيرتي، وأنا ممتنّ لإتاحة الفرصة لي لأكون جزءًا من تاريخ هذا النادي العريق، وأودّ أن أشكر زملائي في الفريق على كل شيء، وأتمنى لهم كل التوفيق».

وشكَّل جوليانو، الذي انتقل إلى صفوف أصفر الرياض في ميركاتو صيف 2018؛ قادمًا من فريق فنربخشة التركي، أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قبل أن يخرج من قائمة النصر الآسيوية.

ودافع لاعب الوسط البرازيلي، صاحب الـ30 عامًا، والذي ينتهي تعاقده مع فارس نجد في صيف 2021، على ألوان العالمي في 77 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقع خلالها على 31 هدفًا، وقدم 18 تمريرة حاسمة، وصعد إلى منصة التتويج في مناسبتين.

وخرج جوليانو من حسابات فيتوريا في منافسات دوري الأبطال، على خلفية التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، ليكمل الرباعي القاري، البرازيلي مايكون بيريرا، والحارس الأسترالي برادلي جونز والهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وجاء استبعاد البرازيلي المتألق من القائمة القارية، إلى جانب مواطنه متوسط الميدان بيتروس ماثيوس، والوافد الكوري الجنوبي كيم جين سو، والجناح النيجيري أحمد موسى، فيما رفع نور الدين أمرابط، الحرج عن فيتوريا، بعد أثبتت الفحوصات الطبية إصابة الدولي المغربي بتمزق على مستوى عضلة الفخذ الأمامية.

ويتأهب النصر لخوض اختبار صعب أمام الأهلي، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في كلاسيكو سعودي مثير، لحساب الدوري ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

هام – الرياض : أعلن لاعب الهلال نواف العابد صباح اليوم (الأحد) نهاية علاقته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *