الرئيسية / الأخبار الرياضية / رسميًّا.. رابطة دوري المحترفين تحافظ على قاعدة التبديلات الخمسة

رسميًّا.. رابطة دوري المحترفين تحافظ على قاعدة التبديلات الخمسة

هام – الرياض :

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الحفاظ على المكتسبات التي فرضها فيروس كورونا المستجد على ملاعب كرة القدم، عبر استمرار تطبيق قاعدة التبديلات الخمسة خلال مباريات الموسم المقبل.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي، في بيان رسمي عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، انطلاق موسم دوري المحترفين الجديد، يوم 17 أكتوبر المقبل، مع الإبقاء على قاعدة التبديلات الخمسة خلال الموسم الجديد.

وأقر الاتحاد التعديل الجديد في قانون كرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب جائحة كورونا، فيما تم تعديل الحد الأعلى المسموح بإشراكه من اللاعبين المصنفين في المسابقة من الدرجات الأدنى، ليصبح عددًا مفتوحًا في كل فريق، سواء من المحترفين أو الهواة.

واطلع المجلس، وفقًا للبيان، على عدد من الملفات التسويقية، إلى جانب الترتيبات اللازمة وآخر الاستعدادات، قبل انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في يوم 17 من شهر أكتوبر المقبل.

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة الرابطة اختيار عبدالعزيز حسن العفالق، رئيسًا للمجلس لمدة أربع سنوات، خلفًا لمسلي آل معمر الذي تقدم باستقالته، الموسم الماضي، قبل أن يكلف عبدالعزيز الحميدي بالرئاسة حتى نهاية الموسم، الذي انتهى بتتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم بدوري كأس محمد بن سلمان.

وختمت الرابطة البيان، بالتأكيد على أن تزكية العفالق؛ جاءت في اجتماع المجلس غير العادي، الذي تم مساء اليوم الثلاثاء، افتراضيًّا عبر تقنية الفيديو، بحضور رئيس مجلس الإدارة المكلف؛ الحميدي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين

هام – الرياض : تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *