الرئيسية / الأخبار الرياضية / رئيس “اتحاد القدم” يتحدث عن كواليس إصدار قرار استبعاد الهلال وموقفهم من القضية

رئيس “اتحاد القدم” يتحدث عن كواليس إصدار قرار استبعاد الهلال وموقفهم من القضية

هام – الرياض :

تحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل عن كواليس إصدار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراره باستبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا، ورد على الاتهامات الموجهة للاتحاد بعدم مساندة النادي في موقفه.

وأكد المسحل أن الاتحاد السعودي يدعم كل ممثلي الوطن ويقف بجانب الهلال في قضيته ولن يترك أي مسلك قانوني يدعمه إلا وسيتخذه، مبيناً أن هناك أموراً ليس من الجيد الخوض فيها لأنها قد تضر بالقضية المنظورة.

وأوضح في لقائه ببرنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية”، أن بيان الاتحاد الآسيوي لم يصدر في دقائق أو أن النية مبيتة كما يظن البعض، مشيراً إلى أنه تحسب للأمر قبل المباراة بيوم بعد طلب الهلال تأجيل مباراته أمام شباب أهلي دبي.

وأضاف أن بيان الاستبعاد بدأ إعداده منذ تقديم الهلال قائمة المباراة التي تضم 11 لاعباً فقط، لافتاً إلى أن ما تضمنه البيان بأن الاتحاد الآسيوي لن يعلق مجدداً على الواقعة يشير إلى أنه يعلم أن القضية قد تأخذ أبعاداً أكبر وتصل إلى المحكمة الرياضية “كاس”.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي قرر استبعاد الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا وإلغاء نتائجه في دور المجموعات، بعد تقديمه قائمة تضم 11 لاعباً فقط لمباراته الأخيرة في المجموعة أمام شباب أهلي دبي؛ بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

هام – الرياض : أعلن لاعب الهلال نواف العابد صباح اليوم (الأحد) نهاية علاقته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *