الرئيسية / الأخبار المحلية / مسيرة تعريفية (باليوم العالمي لكبار السن) شباب ما فوق الخمسين في يومهم العالمي

مسيرة تعريفية (باليوم العالمي لكبار السن) شباب ما فوق الخمسين في يومهم العالمي

هام – عنيزة – عدنان الخليفي :

يرعى سعادة محافظ عنيزة الاستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم مغرب اليوم ( الخميس ) الحفل الخطابي الذي سيقام بمناسبة افتتاح الفعاليات المخصصة لكبار السن في سوق المسوكف الشعبي وسط المحافظة تزامنا مع اليوم العالمي لشبابنا فوق الخمسين بنتظيم من جمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن بمحافظة عنيزة بالشراكة مع بلدية محافظة عنيزة .

ويسبق الافتتاح اقامة مسيرة تعريفية لشبابنا فوق الخمسين تقام عصرا وهي مسيرة تعريفية باليوم العالمي لكبار السن بعنيزة اذ سيقوم المشاركون بمسيرة من وسط سوق الخضار عبر طريق عبدالله الخالد السليم وينتهي سوق المسوكف الشعبي … الي جانب مسيرة الدرجات وهو استعراضي تتاح الفرصة فيه لكبار السن للمشاركة اما بالقيادة او بالركوب مع احد المحترفين وهي فعالية ستشهد مشاركة واسعة من مختلف مناطق المملكة ومسيرة السيارات الكلاسيكية جميعها صنعت قبل عام 1960 وايضا يمكن للقادرين من كبار السن بالمشاركة في القيادة او الركوب مع احد السائقين المحترفين .. وسيتم تكريم المشاركين بجوائز رمزية تقدم لهم في الحفل الخطابي الذي يعقب الفعاليات الثلاث .

وذكرت الاستاذه هدي عبدالعزيز النعيم عضو مجلس شؤون الاسرة ورئيس لجنة كبار السن بالمجلس بأن سعادة فريق العمل ستكتمل بمشاركة اكبر عدد ممكن من الاباء من كبار السن وكذلك الزوار مشيرة الي ان مقر الفعاليات يضم ايضا اماكن مخصصة للنساء.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الزعاق”: هذه الأيام أفضل أوقات السنة للبذر والزرع والغرس

هام – الرياض : أوضح الفلكي د. خالد الزعاق؛ أن هذه الأيام هي أفضل أوقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *