الرئيسية / الأخبار المحلية / عبر برنامج (Zoom) .. الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تحتفل باليوم الوطني ( ٩٠ )

عبر برنامج (Zoom) .. الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تحتفل باليوم الوطني ( ٩٠ )

هام – الرياض – خالد الحماد :

احتفلت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم باليوم الوطني الـ 90 عبر برنامج (Zoom)، وقد شارك الأحتفال نخبة من أعضاء وعضوات الجمعية ونخبة من رجالات ونساء هذا الوطن الغالي.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك النشيد الوطني، ثم جاء بعد ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم.

وشمل الاحتفال على عرض مرئي وطني وتخلل ذلك كلمة المدير التنفيذي، ومن ثم كلمة المشرف على النشاط الكشفي.

تضمن الحفل عرض مرئي كشفي، أعقبها كلمة عميد كلية التقنية بالرياض و كلمة معهد وطن التعلم للتدريب، ثم توالت الكلمات وطنية مضيئة لضيوف الشرف.

كما شمل الاحتفال على فقرة مشاعر وطنية(مداخلات مفتوحة)وتلي ذلك مسابقات وطنية واختتم الاحتفال بإعلان الفائزين.
من جانبه قال الدكتور /عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس الإدارة تعجزُ كلماتي ويَحارُ قلمي عن وصف مدى سعادتنا وابتهاجنا باليوم الوطني لبلادنا الغالية، فهو حديث ذو شجون عن ماضٍ مجيد، وحاضر زاهر، ومستقبل باسم بإذن الله تعالى.

وأضاف: إن بلادنا الغالية – بفضل الله تعالى- تحظى باهتمام ورعاية ودعم حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى، والعمل لمواكبة التطور والرقي والازدهار لرفعة مملكتنا الغالية في شتى المجالات والأصعدة؛ ليكون المواطن والوطن في مصاف الدول المتقدمة، وفق خطط استراتيجية متطورة، بأحدث الطرق العلمية، والعملية، بأساليب متقدمة.

وأكد إنَّ مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – أيَّدكم الله بنصره وحفظكم لقد غرسـتم محبتكم في قلوب الجميع؛ فأثمرتْ مكانةً سامية عندنا. . وما تجلَّى من وقفاتٍ شامخة لبلادنا في محيطها العربي والإسلامي والعالمي من إنجازاتٍ كبرى في جميع المجالات خيرُ شـاهـدٍ على ما يحسُّـه ويعيشه المواطن السعودي، والمقيم على أرض المملكة.

واختتم: حفظ الله تعالى البلاد والعباد من كلِّ سـوءٍ، وجعل المملكة بلدًا آمنــًا، وحصنــًا للإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع صندوق النفقة

هام – الرياض : وقعت جمعية حماية المستهلك اليوم الأربعاء في مدينة الرياض مذكرة تفاهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *