الرئيسية / الأخبار المحلية / التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية

التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية

هام – الرياض :

يُغلق باب التقدم للوظائف التي أعلنتها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، بعد غدٍ الخميس الموافق 5-3-1442هـ.

وتتوفر الوظائف للجنسين «رجال، نساء» من حملة الشهادة الثانوية فأعلى للعمل في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

واشترطت الأحوال المدنية في المتقدمين للوظائف الشاغرة أن يكون «سعودي، سعودية» الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه اثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مُخلّة بالشرف والأمانة.

وتضمنت الشروط، أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية، وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي، وتكون الهوية الوطنية سارية الصلاحية أثناء وقت إرسال الطلب، وأن يكون لائقًا طبيًا، وفقًا لشروط الأحوال المدنية في المتقدمين للوظائف الشاغرة.

وبدأت فترة استقبال طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة من يوم الأحد الماضي الموافق 1442/3/1هـ، وتستمر حتى نهاية يوم الخميس المقبل الموافق 1442/3/5هـ.

وأوضحت الأحوال المدنية أنه يتم استقبال طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة من خلال البريد الإلكتروني ([email protected]) مع إرفاق الوثائق التالية بصيغة pdf السيرة الذاتية موضحاً به العنوان الوطني صورة الهوية الوطنية ، المؤهل الدراسي.

ويتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية وموافقة الجهة المعنية، علمًا أن البدء في الإجراءات واستكمال الطلبات عبر على الرابط الإلكتروني والمقابلة الشخصية لا تعتبر قبولًا للوظيفة.

ويجب إحضار أصل المؤهلات العلمية والعملية والهوية الوطنية وصورتين شخصيتين عند إجراء المقابلة الشخصية لمطابقتها مع السيرة الذاتية، وسيتم استبعاد أي طلب مخالف لما دوّن فيها، يجب معادلة ومصادقة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم، ويجب تحديد الرغبة حسب المناطق وليس المحافظات.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شرطة الرياض تطيح بعصابة امتهنت السرقة والنشل باستخدام الدراجات النارية

هام – الرياض : صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *