الرئيسية / الأخبار الرياضية / إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

هام – متابعات :

أكد عبدالمنعم شطة عضو اللجنة الفنية والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة مباراة الإياب بين الزمالك المصري والرجاء في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم إصابة 8 من لاعبين الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وتمكن الزمالك المصري من تحقيق الفوز خارج أرضه حين حل ضيفًا على الرجاء بالمغرب، الأحد الماضي، بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي المحترف بالزمالك، فيما تقام مواجهة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة في العاشرة مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة.

وقال شطة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار المصرية: «لا يوجد لائحة أو بند ينص بشكل صريح على تأجيل المباراة حتى بعد ظهور 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الرجاء».

وتابع: «متأكد من إقامة المباراة في موعدها خاصة أن الاتحاد الإفريقى لن يضمن إذا قام بتأجيل المباراة أسبوع ألا يتم ظهور إصابات جديدة؛ لذلك أعتقد أن كاف سيرفض تأجيل المباراة خاصة أن القائمة تضمن 30 لاعبًا».

وانتقد شطة احتفال جماهير الأهلي والزمالك والفرحة المبالغ فيها بعد الفوز على الوداد والرجاء في المسابقة القارية، معلقاً بقوله: «لا داعي للاحتفال المُبالغ فيه من لاعبي الأهلي والزمالك، فالتأهل للنهائي الإفريقي لم يُحسَم بعد.. ومباراة الإياب تحتاج تأهيلًا نفسيًا مُختلفًا للاعبي الفريقين».

وأضاف: «موسيماني مدرب الأهلي ذو إمكانات أكثر من رائعة، وأتمنى تفوُّق المُدربين الأفارقة على الأوروبيين في السنوات المُقبلة.. وأتمنَّى دعم هذا الأمر من مسؤولي أندية الكرة المصرية».

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد”

هام – الرياض : انتهت المباراة التي جمعت الفيصلي مع شقيقه الاتحاد بالتعادل الإيجابي بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *