الرئيسية / الأخبار الرياضية / الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين

الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين

هام – الرياض :

قلب فريق الباطن الطاولة على رأس ضيفه الرائد، ليتذوق طعم الفوز لأول مرة في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب جولة قمة مجموعة العشرين «الثالثة» من عمر المسابقة.

لم يحتج الضيوف إلى كثر من دقيقتين فقط من أجل قص شريط أهداف المباراة، عن طريق متوسط الميدان المغربي كريم البركاوي، مستفيدًا من تمهيد عقيل البركاوي، إلا أن المهاجم البرتغالي فابيو آبرو، قرر أن يقدم أوراق الاعتماد في الظهور الأول، ليعيد المباراة إلى المربع صفر، بالتوقيع على هدف التعادل في الدقيقة 39.

وزاد حكم المباراة من متاعب فريق الرائد، بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه أرنادو دجوم، بعد ثلاث دقائق من عمر الشوط الثاني، ليفتح الباب أمام سيطرة السماوي، والتي ترجمها إلى هدف الفوز القاتل في الدقيقة 81، عن طريق فهد الشمري، من تسديدة رائعة.

وأوقف العائد حديثًا إلى دوري الكبار سلسلة الهزائم؛ ليرتقي إلى المركز الحادي عشر على سلم ترتيب المسابقة مؤقتًا، برصيد 3 نقاط، فيما سقط الرائد في فخ الخسارة الأولى، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الاتحاد السوري لكرة القدم: إيقاف (خربين) عن المشاركات الدولية مدى الحياة

هام – متابعات : أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم، الخميس، قراراً لا رجعة فيه -على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *