الرئيسية / الأخبار الرياضية / الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي

الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي

هام – الرياض :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوزًا ثمينًا على حساب مستضيفه العين، بنتيجة 4-2، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذا الفوز، يرفع الفتح رصيده إلى 7 نقاط احتلَّ بهم المركز الأول مؤقتًا بجدول ترتيب البطولة، فيما فشل العين في تذوُّق طعم الانتصار أو حصد أولى نقاطه بدوري المحترفين، وظل في المركز الـ16 والأخير برصيد خالٍ من النقاط.

ودفع الفتح، في بداية المباراة، بتشكيل يضم «كوفال – الحربي – الدحيم – جوانوفيتش – حسن الحبيب – محمد صلاح – توفيق حاجي – الزقعان – ماجد كنبة – بوشل – باتنا».

ودخل العين المباراة بتشكيل مكون من «الشمري – الشريمي – حسن الحربي – سيف حسين – يحيى كعبي – الناهيري – براداريتش – موتاري – خوانبي – محمد فؤاد – جيترسون».

وافتتح الفتح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، عن طريق بوشل، بعدما استغل كرة مرتدة من دفاع العين على حدود منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية داخل شباك أصحاب الأرض.

وعند الدقيقة 32 من زمن الشوط ذاته، نجح العين في تعديل النتيجة بإدراك هدف التعادل الذي حمل توقيع جيترسون من تسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 63، تمكن العين من التقدم بإحراز الهدف الثاني بواسطة محمد فؤاد الذي تلقى تمريرة بينية من منصف الملعب انفرد على إثرها بحارس الفتح قبل أن يضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وخلال الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة، نجح الفتح في قلب الطاولة على العين بإحراز هدفين متتاليين بضربتين رأسيتين عند الدقيقتين 82 و89 عن طريق مراد باتنا وجوستاف.

وكان حكم المباراة قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه يحيى الكعبي، لاعب العين، بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» للتأكد من واقعة اعتدائه على أحد لاعبي الفتح.

وفي الدقيقة 90+5 أكد المحترف المغربي مراد باتنا تألقه بإحرازه الهدف الرابع لصالح الفتح من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يستطع حارس العين التصدي لها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد”

هام – الرياض : انتهت المباراة التي جمعت الفيصلي مع شقيقه الاتحاد بالتعادل الإيجابي بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *