الرئيسية / الأخبار المحلية / كويتي يختطف فتاة سعودية بعد عقد قرانها بأسبوع ويهرّبها إلى بلده

كويتي يختطف فتاة سعودية بعد عقد قرانها بأسبوع ويهرّبها إلى بلده

ألقت المباحث الكويتية القبض على شاب كويتي اختطف فتاة سعودية بعد عقد قرانها بأسبوع من منزل أسرتها بالرياض، وهرّبها إلى الكويت، ثبت لاحقاً أنها كانت على علاقة معه عندما كانت تقيم مع أسرتها بالكويت.

ووفقاً للمصادر، فإن ذوي الفتاة البالغة من العمر “19” عاماً أبلغوا عن اختفائها من المنزل عند منتصف ليلة 8 يوليو الماضي، وبعد التحريات اتضح للسلطات السعودية أن الفتاة لم تغادر المملكة إلا أن آخر اتصالاتها برقم هاتف يخص مواطنا كويتيا، اتضح أنه دخل السعودية يوم 7 يوليو وغادر في اليوم التالي مباشرة.

فما كان من والد الفتاة إلا السفر إلى الكويت وإبلاغ السلطات الكويتية، التي ثبت لها أن الشاب يقيم في منطقة صباح السالم، وعند القبض عليه والتحقيق معه أنكر التهمة فأطلق سراحه، وبمراقبته لوحظ تردده على شقة بمنطقة المنقف، وعند مداهمة الشقة عُثر فيها على الفتاة، واتضح أنهما اتفقا على الهرب بعد تزويجها بشخص لا ترغب فيه.

وكشفت التحقيقات مع الشاب، أنه أخفى الفتاة خلف مقعد سيارته وعند المنفذ أحضر سطحة وأوهم الموظفين بأنها معطلة وبعد تجاوز المنفذين السعودي والكويتي بلا تفتيش أنزل السيارة وانطلق بها، ثم استأجر شقة لتقيم فيها الفتاة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

دراسة بحثية توصي برفع الظهور الإلكتروني لشركات الأغذية بالسعودية

هام – الرياض – ناصر الغربي : ناقشت دراسة بحثية منشورة بالمجلة العلمية MMI، آثار …