الرئيسية / الأخبار المحلية / تكريم أعضاء مجلس القيادة المدرسية في دورته السابقة بتعليم شرق الدمام

تكريم أعضاء مجلس القيادة المدرسية في دورته السابقة بتعليم شرق الدمام

هام – الدمام – باسم بزرون:

أقام مجلس القيادة المدرسية بمكتب التعليم بشرق الدمام اليوم الأربعاء حفل تكريم لأعضاء مجلس القيادة المدرسية في دورته السابقة ، وذلك بثانوية الملك عبدالله بالدمام بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني ومشرفي القيادة المدرسية بالمكتب.

وأكد مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني على أهمية تعزيز قيم التعليم الإلكتروني، والتي تنطلق من منصة “مدرستي”من خلال ما تقدمه هذه المنصة من خدمات تعليمية ومحتوى رقمي إلكتروني و إثرائي، وكذلك الأنشطة التعليمية المتنوعة، في ظل جائحة كورونا بالتعامل مع التقنية في عصرنا الحديث، وتطور الثقافة المجتمعية الإلكترونية والحصول على جيل مثقف وواعٍ .

كما قدم الزهراني شكره على ما قدمه الأعضاء من جهود مخلصة وأداء متميز طيلة عضويتهم بمجلس القيادة المدرسية ، مما كان له عظيم الأثر في الميدان التربوي سائلاً الله لهم دوام التوفيق والسداد .

وأشار مشرف القيادة المدرسية بمكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن علي الشهري إلى عقد الاجتماع الثاني لمجلس القيادة المدرسية بدورته الجديدة إبتداءً بترحيب الأعضاء الجدد ، ومناقشة عدد من المحاور ، منها استمارة زيارة قائد المدرسة للمعلم في نظام نور وفق منصة “مدرستي” وبعض التجارب الميدانية المميزة للقادة .

الجدير بالذكر أن أعضاء مجلس القيادة المدرسية في دورته السابقة والذين تم تكريمهم هم : ثابت عبدالله الشريف – مخلد الروقي – عبدالغني الغامدي – عبدالرحمن الشهري – حسن الشهري – إبراهيم العمري .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة

هام – الرياض : أكدت وزارة الصحة أن التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح كورونا سيكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *