الرئيسية / الأخبار الرياضية / رئيس الأهلي يفتح ملف صفقات الشتاء.. ويرد على «تغريدة» كيال

رئيس الأهلي يفتح ملف صفقات الشتاء.. ويرد على «تغريدة» كيال

هام – جدة :

كشف عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، حقيقة تحركات الراقي في سوق انتقالات يناير الجاري من أجل سد الثغرة الدفاعية الواضحة في صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الملفات المطروحة حاليًّا على طاولة الإدارة، تنتظر الحسم في الأيام القادمة.

وأكد مؤمنة، في تصريحات لبرنامج «الديوانية» عبر القنوات الرياضية السعودية، أن هناك ملفات تسعى الإدارة إلى إنهائها، وعلى رأسها ملف التعاقدات، وحينما يتم حسمها سيتم الإعلان بشكل مباشر عن النتائج أمام جمهور الأهلي.

وحول فتح الراقي خطوط اتصال مع المصري محمود حمدي «الونش» مدافع الزمالك، والجزائري جمال بلعمري قائد الشباب السابق ولاعب ليون، لتدعيم دفاعات الفريق في ميركاتو يناير؛ رفض رئيس الأهلي تحديد أسماء بعينها في هذا الملف، معقبًا: «أي شيء في صالح النادي سنعمل عليه».

وألمحت تقارير صحفية إلى اقتراب أخضر جدة من إعادة بلعمري إلى أجواء دوري المحترفين، بعدما منح الجزائري إدارة مؤمنة الضوء الأخضر للتفاوض مع ليون، خاصةً بعدما خرج من حسابات المدرب رودي جارسيا؛ حيث شارك في 3 مباريات فقط، بمجموع 49 دقيقة.

وحسمت الإدارة المؤقتة لنادي الزمالك المصري قرارها النهائي بشأن الاستغناء عن خدمات «الونش» لصالح الأهلي، لتغلق الباب في وجه الراقي في ظل رغبة البيت الأبيض في الحفاظ على استقرار الفريق بعد الهزة التي تعرض لها عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ورفض مؤمنة الحديث عن أسماء بعينها في الوقت الحالي، معقبًا: «نعمل على ملفات صامويل أوسو وألفيس ساريتش، وإن شاء الله تكون الأمور من صالح الفريق؛ حيث نعمل على إعادة ترتيب الأوراق داخل النادي، خاصةً أن الإدارة استلمت مقاليد الأمور في ظل وجود ديون وعقود قائمة وشروط جزائية».

وانضم ساريتش صاحب الـ30 عامًا إلى الأهلي قادمًا من صفوف سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي، في صيف 2019 بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022، إلا أن إدارة الراقي قررت رفع اسم البوسني من القائمة عقب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، قبل أن تُعيد التفكير في إمكانية الاستفادة من اللاعب مجددًا.

وبشأن الخلاف مع طارق كيال المشرف على فريق كرة القدم: قال رئيس الأهلي: «لا أعلم ماذا يقصد كيال بالتغريدة التي كتبها مؤخرًا.. المشجع البسيط يعلم الوضع الذي نحن فيه، ومن يرغب في خدمة ودعم الكيان فالباب مفتوح، وحالنا كحال بقية الأندية السعودية».

وتابع: «عبارة (إدارة محدودة) لا تنطبق على الأهلي.. الراقي غني برجاله وأبنائه وفريقه، والجمهور رأس المال والشريك، وأتمنى من الجميع عدم الانجراف تجاه أي شيء يؤثر على زعزعة أخضر جدة، وثقوا بإدارة ناديكم وستحقق معكم الأمجاد».

وختم مؤمنة تصريحاته بالحديث عن أزمة مشاري الغامدي مترجم النادي: «البعض يسعى إلى اإثارة المواضيع للتأثير على الجمهور، وما حدث موجود بكل الأندية وليس الأهلي فقط.. وأي موظف أو لاعب أنا كفيل به.. وكل شخص سيأخذ حقه.. وبعض الأندية أقل نقطيًّا من الأهلي لم نجد فيها هذه الإثارة».

ويحتلُّ الأهلي المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، بفارق الأهداف فقط خلف الشباب، و3 نقاط فقط خلف الهلال المتصدر، بعدما أضاع كل الفرص لخطف الصدارة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية

هام – الرياض : حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين مواجهة فريق أبها وضيفه القادسية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *