الرئيسية / أخبار المناطق / المدخلي يستقبل فريق لجنة شؤون الأسرة بمنطقة نجران

المدخلي يستقبل فريق لجنة شؤون الأسرة بمنطقة نجران

هام – جازان :

التقى رئيس لجنة شؤون الأسرة بمجلس منطقة جازان فضيلة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي في مكتبه مؤخرا ، بفريق من اعضاء لجنة شؤون الأسرة بمجلس منطقة نجران برئاسة سكرتير اللجنة حمد بن فارس هتان وعددا من الاعضاء .

وجرى خلال اللقاء بحث سبب التعاون والحلول والمقترحات لعدد من الموضوعات في مجال عمل شؤون الأسرة ، وأوجه التعاون بين اللجنتين وفتح قنوات الاتصال وتقديم كل ماهو يخدم عمل شؤون الأسرة ، انفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة – حفظهما الله – بما يعزز مكانة الأسرة ودورها في المجتمع والنهوض بها لتكون قادرة على القيام بدورها في تربية ورعاية الأبناء وفق تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف , وعادات وتقاليد هذه البلاد المباركة .

ورحب المدخلي في مستهل اللقاء برئيس فريق لجنة شؤون الأسرة بنجران مُبدياً تعاونه الكامل والمشترك بين اللجنتين منوهًا بمتابعة وحرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، والتي من شأنها ستعزز – بإذن الله – دعم كل ما يفيد اللجنة .

من جهة أخرى قدمت نائبة رئيس لجنة شؤون الأسرة بجازان الأستاذة فوزية باصهي لسيدة الأعمال وعضوة لجنة شؤون الأسرة بمنطقة نجران منيرة خلقان درعًا تذكاريا باسم اللجنة تكريما لها على جهودها المتواصلة خلال الزيارة والمساهمة في نجاح أعمال اللجنة .

فيما ثمن رئيس فريق لجنة أسرة منطقة نجران الحفاوة والاستقبال والتعاون بين اللجنتين ، سائلا المولى عزوجل التوفيق والفائدة للجميع مشيرا الى الاهداف والنتائج المثمرة التي حققتها الزيارة .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

جمعية الدعوة بصامطة تواصل تنفيذ برنامج الكلمات الدعوية بجوامع ومساجد المحافظة والمراكز التابعة لها

هــام – جازان – حسن المهجري : تواصل جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *