الرئيسية / الأخبار المحلية / حملة التبرع بالدم في جمعية الكلابيه الخيرية

حملة التبرع بالدم في جمعية الكلابيه الخيرية

هام – الاحساء – يعقوب الذوادي :

اقيمة حملة للتبرع بالدم معاً ننقذ حياة بالتعاون مع التجمع الصحي بالاحساء وبدعم من جمعية الكلابية الخيرية بالاحساء حيث بلغ عدد المتبرعين بالدم ٥٥ متبرعاً .

ويأتي تنظيم الحملة انطلاقا من مبادئ التكافل وخدمة المجتمع وتعميق روح العطاء لخدمة الإنسانية وتعزيز المسئولية تجاه المجتمع وتماشياً مع دورها الإنساني .

حيث تعتبر عملية التبرع بالدم من أهم المبادرات التي تعزز القيم الإنسانية وتعود بالفائدة على الطرفين حيث إن كيس الدم الواحد يمكنه أن ينقذ حياة ثلاثة أشخاص كما تحتوي على العديد من الفوائد الصحية للمتبرع حيث إنها تساهم في تجديد كرات الدم الحمراء حرق السعرات الحرارية وتخفيض الوزن تنشيط عضلة القلب والدورة الدموية والحد من الجلطات والوقاية من تصلب الشرايين ومشاكل الكبد واكتناز الحديد وغيرها من الإصابات المختلفة والجدير بالذكر أنه يمكن للشخص من سن 18إلى65 عام، التبرع بالدم كل ثلاثة أشهر طالما يتمتع بصحة جيدة .

هذا وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ حمد الصالح شكره للتجمع الصحي وللكادر الصحي المشارك في الحملة على تعاونهم مع الجمعية ومثمناً جهودهم في الحملة كذلك قدم شكره للمتطوعين المشارك في نجاح الحملة من حيث التنظيم والتغطية وقدم شكره لكل المتبرعين بالدم.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الطيران المدني: السماح بعودة طائرة 737 ماكس بعد استيفاء متطلبات السلامة

هام – الرياض – واس : أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السماح بعودة طائرة بوينج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *