الرئيسية / الأخبار السياسية / هبوط إضطراري من 51194481 مليون إلى 2952009 مليون

هبوط إضطراري من 51194481 مليون إلى 2952009 مليون

حصلت صحيفة هام من مصادرها الخاصة على نسخة من مستندات ذات علاقة بالدعوى المقدمة من بعض مساهمي رجل الأعمال جمعة الجمعة ” تحتفظ الصحيفة بنسخة منها ” تباينت فيها المطالبات وأختلفت فيها المقاصد من دعوات تطالب بإحتساب الأرباح طيلة عشرة سنوات إذ تضاعف المبلغ بشكل فلكي من رقم ذو 3 خانات إلى رقم ذو 8 خانات في أمر يدعو للغرابة من جهة والتندر به من جهة أخرى وقد إجتهدت بعض الدعاوى إلى إحتساب نسبة الأرباح وجعلها تتكرر سنويا بشكل يفوق أنجح الإستثمارات العالمية ، مما يخرج هذه الدعاوى عن جادة الصواب وعن دائرة الحقيقة مخالفة في ذلك المثل العربي القائل ( إذا أردت أن تطاع فأمر بالمستطاع ) هذا وقد تناقضت المذكرات الجوابية وتغايرت من بعض المساهمين إذ طلب بعضهم مبلغ محدد بقيمة 51194481 مليون مقابل تعويضات وأضرار لحقت به والجلسة التي تليها طالب نفس المدعي بالإكتفاء بمبلغ محدد بقيمة 2952009 مليون رغم أن المساهمة واحدة ؟!!
وتؤكد ” هام ” أنها إلتقت ببعض المساهمين الذين يطالبون فقط برؤوس أموالهم وآخرون يطالبون بأموالهم وأرباحهم وآخرون يؤكدون نسيانها
من جانبها علمت هام أن المحكمة الإدارية رفضت قبول الطلبات العاجلة المحددة التي تقدم بها أحد المحامين عن بعض المساهمين المنحصرة في المنع من السفر ووضع الحراسة القضائية على أموال جمعة الجمعة .
في نفس السياق تلتقي هام مجموعة من مساهمي حمد العيد خلال الأسبوع المقبل بطلب منهم .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

باكستان تُدين بشدة هجمات الحوثيين على المملكة

هام – باكستان : أدانت باكستان بشدة الهجمات الأخيرة التي شنتها مليشيات الحوثي على المنطقة …