الرئيسية / الأخبار الرياضية / بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني»

بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني»

هام – الرياض :

كسر الدولي السعودي سلمان الفرج، متوسط ميدان فريق الهلال، حاجز الصمت في أعقاب تمديد التعاقد مع الزعيم لمدة 4 سنوات جديدة حتى عام 2025، بعد مفاوضات ماراثونية شهدت الكثير من الشد والجذب.

وأكد الفرج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صباح اليوم الأربعاء: «اللهم لك الحمد.. 4 مواسم جديدة في بيتي الثاني نادي الهلال، شكرًا لرئيس النادي فهد بن نافل وأعضاء مجلس الإدارة».

وختم قائد أزرق الرياض: «الشكر موصول للأجهزة الفنية والإدارية والطبية وإخواني اللاعبين، وشكرًا للمدرج الهلالي الكبير على دعمه ومساندته الدائمة.. على الأفراح نلتقي كعادة الزعيم».

وأعلن حامل لقب الدوري السعودي، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء تمديد عقد سلمان الفرج، صاحب الـ31 عامًا، لمدة أربعة مواسم، في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين ريال في الموسم، وفقًا لتقارير إعلامية.

ونشر الهلال، عبر حساب النادي الرسمي على «تويتر»: «أنهت إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل إجراءات تمديد عقد سلمان الفرج؛ حيث يمتد عقد القائد مع الفريق الأول حتى عام 2025، وتمت مراسم التوقيع مساء الثلاثاء، في مبنى الأمير عبد الله بن ناصر الإداري».

وبات الفرج صاحب العقد الأعلى في تاريخ الكرة السعودية، بعد أن قبل بعرض إدارة النادي الأخير، والبالغ 10 ملايين ريال، ليسدل الستار على حالة الترقب التي خيمت على المدرج الأزرق، وسط تكهنات بدخول الغريم التقليدي النصر على خط المفاوضات مع قائد الهلال.

وكان عقد الفرج مع أزرق الرياض، ينتهي في 30 يونيو 2021؛ حيث دخل الفترة الحرة مع الساعات الأولى من العام الجاري، وهو ما منحه حق التفاوض والتعاقد مع أي نادٍ والانتقال إليه مجانًا، دون الحاجة إلى موافقة الزعيم.

وكشف متوسط ميدان الهلال في أكثر من مناسبة أن الأولوية تدفع نحو التجديد مع نادي الهلال؛ حيث انحصر الخلاف حول المقابل المادي، ليجدد سلمان الفرج العهد مع الزعيم حتى موعد تعليق الحذاء.

ويعد الفرج، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث بدأ مسيرته ضمن صفوف فرق الناشئين والشباب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وشارك بالقميص الأزرق في 243 مباراة وساهم في إحراز 41 هدفًا، وتوج بـ14 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا 2019.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي

هام – الرياض : يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم شقيقه الكويتي وديًّا في الخامس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *