الرئيسية / الأخبار الرياضية / مساء اليوم.. الهلال يسعى للثأر من الفتح وتضييق الخناق على الشباب

مساء اليوم.. الهلال يسعى للثأر من الفتح وتضييق الخناق على الشباب

هام – الرياض :

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، اليوم الأحد عند الساعة 18:20 بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الهلال المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 36 نقطة حصدها من 10 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم، وأحرز لاعبوه 33 هدفاً جعلتهم في المركز الثالث بقائمة أقوى خط هجوم، بينما يمتلك الزعيم أقوى خط دفاع باستقبال شباكه لـ15 هدفاً فقط.

ويسعى الزعيم إلى العودة من معقل الفريق الفتحاوي بتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الحفاظ على آماله في الدفاع عن لقبه كبطل لدوري المحترفين وتضييق الخناق على المتصدر الشباب الذي يمتلك 41 نقطة ولديه مباراة بالجولة الـ21 أيضاً مع ضمك، تقام غداً الاثنين بعدما تأجلت لمدة 24 ساعة بسبب ظروف الطيران.

كما يأمل الهلال أن تكون مواجهة الفتح بداية لانطلاق سلسلة جديدة من النتائج الجيدة بعدما حقق الفوز في مباراتين فقط بآخر 5 مباريات على حساب العين والاتفاق، بينما خسر 3 مرات أمام أبها وضمك والنصر.

في المقابل، يأتي الفتح في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة حصل عليها من 7 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم، ورغم تألق خط هجومه بإحراز 31 هدفاً إلا أنه يعاني على مستوى الدفاع باستقبال شباكه لـ36 هدفاً.

وسوف يحاول الفتح استغلال الحالة السيئة التي يمر بها الهلال من تذبذب في المستوى وسوء للنتائج من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كالفوز أو التعادل على أقل تقدير في محاولة لتحسين موقعه بجدول ترتيب البطولة، فهو يبتعد عن منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى بفارق 3 نقاط فقط.

وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز الهلال بثلاثية نظيفة، حملت توقيع «عمر خربين – محمد كنو – سالم الدوسري»، ولكن آخر مواجهة بينهما كانت ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت بفوز الفتح بثنائية نظيفة أحرزها «مراد باتنا – سفيان بن دبكة»، لذلك فالمباراة تحمل طابع ثأري بالنسبة للزعيم.

وفي مواجهة متكافئة بالجولة الـ21 أيضاً، يلتقي الرائد مع ضيفه العين، اليوم الأحد عند الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الفريقان المباراة تحت شعار «الفوز ولا شيء غيره»، فكلاهما يسعى للهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الرائد المركز الـ14 برصيد 22 نقطة، بينما يقبع العين في المركز الـ16 والأخير برصيد 15 نقطة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

سمو وزير الرياضة يطلع على سير الأعمال في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة

هام – جدة – واس : زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *