الرئيسية / محطات / من أجل أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والدفاع عنها..
الأشرفي : الشعب الباكستاني يؤكدون دعمهم الكامل لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية في جميع الأوقات

من أجل أمن واستقرار المملكة العربية السعودية والدفاع عنها..
الأشرفي : الشعب الباكستاني يؤكدون دعمهم الكامل لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية في جميع الأوقات

هام – باكستان :

أمن المملكة العربية السعودية واستقرارها وسلامتها عزيز على كل مسلم ، وعلى الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي ومجلس الأمن الدولي اتخاذ إجراءات فورية ضد هجمات الحوثيين المستمرة على المناطق السكنية والمواطنين السعوديين وعليها العمل من الحد من التدخل الأجنبي في الدول العربية الإسلامية وخاصة المملكة وأن تضع استراتيجية واضحة لمنع الأفراد والدول الداعمة للمنظمات والجماعات الإرهابية.

جاء ذلك في قرارات مررها العلماء والخطباء في خطب اليوم الجمعة بناء على طلب رئیس مجلس علماء باكستان وأمين عام المجلس العالمي لتعظيم الحرمين الشريفين فضيلة الشيخ العلامة طاهر محمود الأشرفي و قال إن وحدة الأمة الإسلامية وتضامنها هو مطلب الساعة لحل المشاكل التي تواجهها الأمة الإسلامية مضيفا بأن وحدة الأمة الإسلامية وتضامنها لا مفر منهما لحماية الأرض المقدسة وسلامتها وأمنها واستقرارها والدفاع عن الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية. ولن يُسمح لأي قوة بزعزعة السلام والأمن فيها.

وقال حافظ محمد طاهر محمود أشرفي ، وهو رئيس مجلس علماء باكستان ورئيس المجلس العالمي لتعظيم الحرمين الشريفين، في كلمة أمام الحشد ، إن الشعب الباكستاني يقف مع شعب وقيادة المملكة العربية السعودية، و الأمة الإسلامية متحدة ضد الحوثيين ومن والاهم ويرعاهم ، وندعو منظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي القيام بدورهم على الفور.

وقال إن هناك خطط لاضعاف الدول الإسلامية والدعاية التي لا أساس لها من الصحة يتم تنفيذها ضد السعودية وباكستان في إطار خطة مدروسة لتشويه سمعة العالم الإسلامي والأمة الإسلامية مستخدما وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة فعلينا محاربتها.

وقال إن الشعب الباكستاني والحكومة الباكستانية وعلماء باكستان يؤكدون لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية دعمهم الكامل في جميع الأوقات من اجل أمن واستقرار ودفاع المملكة العربية السعودية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

انطلاق مناورات تمرين (مركز التفوق الجوي 2021 ) بمشاركة القوات الجوية الملكية السعودية في جمهورية باكستان الإسلامية

هام – باكستان : انطلقت أمس الإثنين مناورات التمرين الجوي المختلط (مركز التفوق الجوي 2021 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *