الرئيسية / المقالات / شفافية ووضوح القيادة

شفافية ووضوح القيادة

بقلم : اللواء م / سعد الخاطر الغامدي

عندما تتحدث القيادة بهذه الشفافية والوضوح لتضع أمامنا رؤية بعيدة المدى وخطط مستقبل لنا وللأجيال القادمة في سباق مستمر لاختصار المسافة والزمن، فيحق لنا أن نفخر ونعتز وأن نعمل ليل نهار يدًا بيد لتحقيق تلك الأهداف التي رسمت بيد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين ، نعم فقد كانت كلماته مثار إعجاب ودهشة المراقبين .

كلمات شاب يملؤها الطموح والثقة وبعد النظر وتلامس قلوب ومشاعر كل السعوديين ، بل وزرعت الثقة بالنفس والتفاؤل والاستشراف الجميل للمستقبل. إن مانراه من إنجازات على يد سموه في فترة قصيرة يعتبر حالة استثنائية إبتداء من هيكلة الوزارات ومحاربة الفساد وصولًا إلى إنشاء صندوق الاستثمار السيادي ومايحققه من مكتسبات ستكون رافدًا أساسيًا للاقتصاد ، بالإضافة إلى تشكيل حكومة تمتلك مؤهلات عالية وخبرات عززت الثقة في تحقيق الرؤية والعمل على تأسيس البنية التحتية وبناء الهياكل التشريعية ووضع السياسة العامة الداخلية والخارجية بهدف توجيه الجهود نحو الوصول إلى وضع اقتصادي مزدهر بإذن الله.
أجاب سموه على المذيع عند سؤاله عن أهم عوامل النجاح ” الشعب السعودي” ورسالته أنتم من يبني دولتكم و أنتم العون لي بعد الله، أنتم الأمن والأمان ، كما يؤكد على أن دستورنا القرآن ، وعلينا جميعًا أن نقول أنت لنا فخرا ورؤية ومستقبلا أيه القائد العظيم وسنكون يدًا واحده لتحقيق رؤياك . حفظ الله سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ودام عزك ياوطن ،،،

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الأساس في العلاقات الإنسانية

بقلم : عدنان عبد الله مكي من المتعارف عليه في العلاقات الإنسانية أن هناك قاعدة …

تعليق واحد

  1. كلمات تنبض بالامل والمحبه والعطاء للوطن
    من رجل قيادي افناء حياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه
    تعلمنا ومازلنا نتعلم منه الكثير
    اسأل الله ان يحفظه ويطيل بعمره

    والله يحفظ وطنا وولاة امرنا ويديم علينا عزهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *