الرئيسية / الأخبار المحلية / هيئة الأمر بالمعروف في محافظة الشماسية تعرض محتوى حملة (رب اجعل هذا البلد آمناً ) بالمحافظة

هيئة الأمر بالمعروف في محافظة الشماسية تعرض محتوى حملة (رب اجعل هذا البلد آمناً ) بالمحافظة

هام – بريدة – راضي الزويد :

عرضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الشماسية بمنطقة القصيم مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة «رب اجعل هذا البلد آمناً » التي دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وأطلق أعمالها في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم – حفظه الله – .

وتهدف الحملة إلى تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية واجتماع الكلمة وتوحيد الصف في وجه دعاة الفتنة والتخريب وحماية الأمن الفكري للمجتمع.

وتضمن تنفيذ الحملة بالمحافظة مشاركات توعوية بالشاشات الرقمية، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية على الأرصفة والشوارع الرئيسة ونقاط التفتيش بالتعاون مع الجهات الحكومية .

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد أن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها وتحقيقاً لرسالتها في خدمة المجتمع .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

النيابة: غرامة 500 ألف ريال عقوبة عدم الإفصاح عن السفر للدول الموبوءة

هام – الرياض : أكدت النيابة العامة، أنه يجب على المسافرين القادمين إلى المملكة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *