الرئيسية / أخبار المناطق / بحضور أكثر من 12000 مستمع ومستمعة ..
الشؤون الإسلامية تنهي البرنامج الدعوي حول بيان رئاسة أمن الدولة في جمع التبرعات

بحضور أكثر من 12000 مستمع ومستمعة ..
الشؤون الإسلامية تنهي البرنامج الدعوي حول بيان رئاسة أمن الدولة في جمع التبرعات

هام – جازان :

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان خلال الفترة من الثلاثون من شهر رمضان إلى الثلاثون من شوال 1442 هجرية البرنامج الدعوي التوعوي حول بيان رئاسة أمن الدولة في جمع التبرعات الذي جاء برعاية كريمة من لدن معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ .

وشارك فيه نخبة من أصحاب الفضيلة والسعادة يتقدمهم فضيلة وكيل الوزارة للدعوة والارشاد المكلف الشيخ عواد العنزي ومتحدث رئاسة أمن الدولة اللواء المهندس بسام زكي عطية وفضيلة الدكتور على الحدادي وفضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي وعدد من الدعاة والمتخصصين .

وتم تنفيذ البرنامج عبر ندوتين علميتين و71 كلمة دعوية وعظية و46 محاضرة علمية توعوية وتم نشر أكثر من 150 برشور توعوي وحضرها عبر منصة التواصل الاجتماعي (زوم) أكثر من 12000 مستمع ومستمعة .

من جانبه، بين فضيلة مدير عام فرع وز الشؤون الإسلامية الشيخ المدخلي أن هذه البرامج تأتي لتوعية المجتمع بخطر جريمة غسل الأموال على الفرد والمجتمع كما تبين الجهات الرسمية المخولة لجمع التبرعات وأن نجعل التبرعات عبر المنافذ الرسمية التي وضعتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظهما الله كمنصة إحسان للعمل الخيري ومركز الملك سلمان للاغاثة.

وحذر الشيخ أسامة المدخلي من وضع أموالنا عبر المنافذ الغير رسمية خشية أن تذهب تلك الأموال لجهات غير شرعية كالمنظمات الإرهابية والحزبية في مقدمتها تنظيم الاخوان المسلمين التي تيسئ للدين والوطن.

وقدم ” المدخلي ” الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ الذي رعى هذا البرامج المبارك كما هي عادة معاليه بدعم البرامج التي تهم المجتمع كما وجه الشكر لكافة المشاركين من أصحاب الفضيلة والسعادة الذين قدموا معلومات مهمة ، سائلا الله في ختام حديثه أن يؤتي هذا البرنامج ثماره وتكون بداية هدم أسوار المنظمات الارهابية التي تستغل عواطف المسلمين لتعزيز أفكارهم الخبيثة وتقوية ركائزهم الشيطانية .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بالتعاون مع التعليم وصحة جازان ..
الشؤون الإسلامية تنظم مبادرة لقاح كورونا حماية وأمان

هام – جازان : تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *