الرئيسية / الأخبار المحلية / مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة يحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل للتدريب من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة يحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل للتدريب من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

هام – مكة المكرمة – عبد المحسن الجحلان :

حصل مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة على الاعتماد المؤسسي الكامل لمدة أربع سنوات من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتي على ضوئها تم منح المستشفى والعيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بمكة الصلاحية الكاملة لتنفيذ البرامج التدريبية للدراسات العليا الصحية المهنية المعتمدة من قبل الهيئة.

جاء ذلك بعد أن تمكن مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة من استيفاء وتحقيق كافة المتطلبات والمعايير المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، استنادًا على اللوائح الرسمية الخاصة بالاعتماد.
وبذلك يصبح المستشفى والعيادات الشاملة التخصصية بمكة المكرمة جهتين رسميتين لتقديم الدراسات العليا الصحية وفق أعلى درجات الجودة التعليمية، ومن خلال كوادر تتمتع بكفاءة عالية تسهم في تحقيق التطور والتميز في مجال التعليم والتدريب لعموم المستفيدين.

يأتي هذا الاعتماد ضمن مجموعة من الإنجازات التي تحققت للخدمات الطبية بوزارة الداخلية خلال الفترة الماضية، ومنها حصول مستشفى قوى الأمن بالرياض الأسبوع الماضي على ذات الاعتماد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، في إطار الحرص المستمر على تبادل الخبرات وإكساب المهارات ومواكبة التطور العلمي في المجال الصحي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

انطلاق المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 5 أغسطس

هام – الرياض : يستعد نادي الصقور السعودي لإطلاق النسخة الأولى من المزاد الدولي لمزارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *