الرئيسية / أخبار المناطق / تأهبا للحالة المطرية..محافظ الداير يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني لرفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة

تأهبا للحالة المطرية..محافظ الداير يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني لرفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة

هام – الداير – زاهر المالكي :

ترأس محافظ الداير نايف بن لبدة اليوم ، اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني في المحافظة،بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة و القيادات الأمنية و مدراء الجهات ذات العلاقة ، وتم مناقشة استعداد مختلف الجهات الحكومية للحالة المطرية التي من المتوقع أن تمر بها المحافظة حسب توقعات الأرصاد.

واطلع ابن لبدة على خطط الطوارئ التي أعدتها الجهات المختصة لمواجهة تداعيات الحالة المطرية المتوقعة، و التعامل معها بما تقتضيه الحالة و بشكل سريع.

وشدد محافظ الداير أن جميع الجهات المعنية ستعمل على مدار الساعة لمتابعة الحالة المطرية و التعامل مع تداعياتها واستقبال أي بلاغات من الآهالي والتفاعل معها وعلاجها على الفور، مبيناً أنه تم فتح خط ساخن مع رؤساء المراكز ومشايخ القبائل لضمان عدم تضرر أي مواطن.

وأكد محافظ محافظة الداير أن أمير منطقة جازان ونائبه يتابعان كل التفاصيل، ويطالبان بالعمل على الاستعداد ورفع الجاهزية، خصوصا بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ويتابعان سير أعمال كل الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية.

وأهاب المحافظ بالجميع عن الابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية والتقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا، سائلاً الله السلامة للجميع.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

” المياه الوطنية “: تشغيل شبكات المياه في 6 قرى ببيش 12 ساعة يومياً

هام – بيش – واس : بدأت شركة المياه الوطنية تشغيل شبكات المياه في قرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *