الرئيسية / أخبار التعليم / مدير تعليم جازان يرفع التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مدير تعليم جازان يرفع التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هام – جازان – محمد النعمي :

رفع المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم جازان أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، كما هنأهم “أبوهادي” بنجاح حج هذا العام ونجاح وقوفهم بصعيد عرفة وتصعيدهم إلى مزدلفة بكل طمأنينة وأمان .
كما رفع “أبو هادي” التهنئة لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز “حفظهما الله” ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ومعالي النائب الدكتور سعد بن سعود آل فهيد وإلى جميع منسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ويعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقدم “أبو هادي” التهنئة للجنود المرابطين على الحد الجنوبي مؤكداً على الدور الوطني والبطولي الكبير الذي يؤدونه سائلاً الله لهم النصر.
و قد نوه “أبو هادي” لما نفذته المملكة من إقامة لشعيرة الحج في ظروف استثنائية وفق خطط تنفيذية راعت تطبيق البروتوكولات الوقائية لحماية الحجاج بكل مهنية واقتدار ، ساهمت في تميز الحج رغم جائحة كورونا التي عانت منها دول عظمى.
مضيفاً: بأن ما تحقق خلال الحج هو تتويج للجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وبمتابعة سمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وهي محل تقدير جميع الحجاج.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

«التعليم»: «الصحة» ستوفر اللقاحات لاستكمال التحصين من «كورونا» قبل بداية العام الدراسي

هام – الرياض : أعلنت وزارة التعليم أنها اتفقت مع وزارة الصحة على أهمية حصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *