الرئيسية / الأخبار المحلية / البيان الصحفي للمؤتمر الصحفي لمهرجان عيون التسوق بالرياض

البيان الصحفي للمؤتمر الصحفي لمهرجان عيون التسوق بالرياض

هام – الرياض – عبدالله الغدير :

احتضنت العاصمة السعودية الرياض مساء أمس الخميس 29يوليو 2021 بالمدينة الرقمية في فندق كراون بلازا أعمال المؤتمر الصحفي لمهرجان “عيون التسوق “تحت شعار” كل ماتتمناه وأكثر ” والذي أمتد قرابة الساعتين بحضور القائمين على المهرجان وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال.

تمخض المؤتمر الصحفي للمهرجان عن بيان صحفي والذي يعتبر بمثابة إشهار عن موعد المهرجان والذي يمتد إلى عشرة أيام ابتداءا من الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري .

تلا البيان الأستاذ إبراهيم الخليفة المشرف العام على المهرجان ممنياً الزوار بحُزمة ترفيهية متكاملة وسط اتخاذ إجراءات احترازية لازمة للحفاظ على سلامتهم .

من جانبه رحبت الاستاذة “ايمان الرجب”مديرة العلاقات العامة والإعلام بالحضور المميز من قبل رجال الأعمال و الإعلاميين لأعمال المؤتمر الذي يسهم في إبراز الصورة الصحيحة للمهرجان ونشاطاته المتنوعة .

وأكدت “الرجب” بأن موعد انطلاق أعمال المهرجان ستبدأ في اليوم الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري وتمتد إلى عشرة أيام من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وأشارت إلى وجود مسابقات وجوائز بقيمة ٥٠,٠٠٠ الف ريال وتوافر أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه أكد رجل الأعمال الاستاذ خالد الطخيم على أهمية المؤتمر الصحفي للتعريف بالمهرجان عبر وسائل الإعلام المختلفة ، وأوضح ان مشاركته جاءت كداعم وراعي للمهرجان وداعم لطموحات الشباب السعودي من خلاله.

وإليكم نص البيان الصحفي:

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الإعلام السياحي راعي إعلامي جسر التطوعية تشارك في الاحتفاء باليوم الوطني

هام – الرياض : احتفالاً باليوم الوطني الـ 91 لمملكتنا الغالية وضمن فعاليات ومشاركات احتفالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *