الرئيسية / الأخبار المحلية / «الجزائية» تحكم بحد الغيلة على قاتلة مكفولتها في ميسان

«الجزائية» تحكم بحد الغيلة على قاتلة مكفولتها في ميسان

أصدرت المحكمة الجزائية بالطائف ممثلة بالدائرة الجزائية المشتركة الأولى أمس، حكما يقضي بإقامة حد الغيلة على جانية أثيوبية أقدمت على قتل كفيلتها «في العقد الخامس من العمر» بآلة حادة في محافظة ميسان جنوبي محافظة الطائف.

وعلمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن القضية رفعت بالكامل إلى محكمة الاستئناف حسب المتبع، لعدم قناعة المدعى عليها بالحكم الصادر بحقها.

وقال المواطن عويض بن ثويب الحارثي زوج المجني عليها، أنه شهد أمس جلسة الحكم في القضية.

واستمع إلى الحكم الابتدائي بإقامة حد الغيلة على الخادمة الجانية، لافتا إلى أن عدم قناعة الخادمة بالحكم أدى لرفع القضية إلى محكمة الاستئناف.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي في حينه أن الجهات الأمنية تلقت ممثلة في مركز شرطة ميسان تلقت بلاغا عن اعتداء خادمة منزلية على مواطنة بمنزلها.

وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى الموقع، وبعد إجراءات المعاينة اتضح وجود المعتدى عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة إثر ضربة بآلة حادة في مؤخرة الرأس، وتم ضبط المتهمة في حينه، وتبين أنها من جنسية أفريقية في العقد الثالث من عمرها، وقد ضبط بحوزتها مبلغ ٧٠٠٠ ريال مجهولة المصدر، وقد أكدت التحقيقات الأولية حينها أن السرقة كانت هي الدافع الذي قاد الخادمة إلى جريمة القتل.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة الباحة يدشن مشروع ازدواج طريق (الباحة – الحزم – المطار) بقيمة 66 مليون ريال

هام – الباحة – واس : دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود …