الرئيسية / الأخبار المحلية / بلدية ثار تتلف 200 كيس دقيق مليئة بالحشرات السوداء

بلدية ثار تتلف 200 كيس دقيق مليئة بالحشرات السوداء

أتلفت بلدية محافظة ثار – 120كم شمال منطقة نجران – ممثلة في إدارة صحة البيئة 200 كيس دقيق مليئة بالحشرات السوداء وغير صالحة للاستخدام الآدمي بعد ضبطها في أحد المحال التجارية بالمحافظة خلال الجولات التفتيشية المفاجئة التي تقوم بها البلدية من وقتٍ إلى آخر بشكلٍ مستمر.

وفي التفاصيل، أوضح رئيس بلدية محافظة ثار صالح حسين دوس لسلوم أن الفرق التفتيشية تقوم بجولات ميدانية مستمرة ينتج منها ضبط العديد من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في عددٍ من المحال التجارية بالمحافظة.
وأكد لسلوم، أنه سيتم على الفور اتخاذ اللازم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات وإتلاف هذه الكمية وأنه سيتم فرض غرامات مالية وتوجيه إنذارات للمخالفين وذلك حسب لائحة الغرامات والجزاءات البلدية.

وأشار إلى أن البلدية في إطار سعيها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين تشدد من خلال جولاتها التفتيشية المفاجئة على أصحاب المحال التجارية الالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة وكذلك سريان شهادات العمالة الصحية.

وقال مدير الخدمات ببلدية ثار وعضو هيئة الغش التجاري حمد آل دويس إنه تم تشكيل عددٍ من الفرق الميدانية تعمل على فترتين صباحية ومسائية وذلك في إطار الحرص على الوقاية الصحية وإن البلدية تحرص على التأكد من سلامة عملية التخزين والتجهيز والتداول للغذاء، ووصوله للمستهلك بأفضل الحالات.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“توكلنا” يوضح طريقة طلب خدمة “التجمعات” وفق الإجراءات الاحترازية

هام – الرياض : أوضح تطبيق “توكلنا” طريقة طلب خدمة إقامة التجمعات وفق الإجراءات الاحترازية. …