الرئيسية / الأخبار السياسية / قائد قوات أمن المنشآت يزور مركز المعلومات الوطني

قائد قوات أمن المنشآت يزور مركز المعلومات الوطني

قام قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري، بزيارة رسمية إلى مركز المعلومات الوطني، هي الأولى من نوعها، بعد تعيينه قائداً لقوات أمن المنشآت.

وكان في استقباله، مدير عام مركز المعلومات الوطني، اللواء الدكتور طارق بن عبدالله الشدي، وعدد من مسؤولي المركز، وقد اطلع والوفد المرافق على أبرز الخدمات التقنية التي يقدمها المركز لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى، وذلك خلال جولة ميدانية في المعرض الدائم لخدمات وزارة الداخلية التقنية.

كما استمع إلى شرحٍ مفصلٍ، عن أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية، وقطاعاتها المختلفة، للمواطنين والمقيمين من خلال بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية [url]www.moi.gov.sa،[/url] إضافة إلى اطلاعه والوفد المرافق على أبرز الخدمات التقنية المستقبلية المزمع تنفيذها بالتعاون مع عددٍ من قطاعات الوزارة أو الجهات الحكومية الأخرى.

بعد ذلك قام ومرافقوه بجولة ميدانية شملت معهد تقنية المعلومات والقاعات التدريبية واطلع على التقنيات والوسائل التعليمية المستخدمة في التعليم، و مراكز البيانات والتقى خلالها بالعاملين واستمع منهم لشرح مفصل عن طبيعة عملهم ومهامهم الأمنية.

وأشاد برؤية ورسالة المركز في توطين التقنية وخصوصاً في كافة قطاعات وزارة الداخلية مهنِّئاً مدير عام مركز المعلومات الوطني على ما تم إنجازه قائلاً “لاشك أن كل شهادة شكر وتقدير وجائزة حصلتم عليها تستحقونها في إطار الجهود المبذولة، والخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطن والمقيم مشدداً على أن خدمة الوطن والمواطن أمر مهم يجب علينا جميعاً السعي نحو تحقيقه بكل ما أوتينا من جهد.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان: إغلاق كافة الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساءً حتى 5 صباحًا

هام – متابعات : أعلنت اللجنة العليا في سلطنة عُمان، إغلاق كافة الأنشطة التجارية في …